الإثنين، 21 أكتوبر 2024

05:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سائق توك توك يغتصب سيدة بزراعات أوسيم وأمن الجيزة يكشف الملابسات

توك توك

توك توك

محمد شراط

A A

لم تكن تعلم حين قامت بإيقاف التوك توك أن هذا اليوم سيظل محفورا بذاكرة سيدة وقعت في شباك سائق توك توك انعدمت في قلبه معنى الإنسانية والشهامة.

رأى السائق تلك السيدة، ومنذ أن وقعت عينيه عليها لم يتمالك نفسه، لعب الشيطان برأسه فأغواه إلى طريق الضلال، ليفكر في جر رجلها إلى منطقة لا يراه فيها أحد ليجهز عليها وحدها، عدوانا على شرفها.

خدعه الشيطان حتى ساقه إلى أرض فضاء، لم ترى السيدة ذلك الطريق التي يسير بها السائق وما معنى تلك النظرات التي ينظرها إليها، حتى عزم على ارتكاب فعلته، وبإيقاف التوك توك وجهت له السيدة عدة تساؤلات أبرزها لماذا توقفت في تلك المنطقة.

لم يجيب السائق حتي إنهال عليها وقام باغتصابها بالإكراه، ولم يمنعه مقاومة السيدة التي لم تستطع الصمود حتى دخلت في حالة فقدان الوعي، لتستيقظ تلك السيدة تجد نفسها متقطعة الثياب بعد الاعتداء على شرفها لتصل إلى قسم الشرطة لتحرر بلاغا بالواقعة.

إحالة عامل هتك عرض طالبة للجنايات بالمعصرة - تليجراف مصر
اعتداء على أنثى

 

القبض على سائق التوك توك

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في القبض على سائق توك توك اعتدى على ربة منزل أثناء استقلالها المركبة معه داخل أرض زراعية ثم فر هاربا.

 

القبض على سائق توك توك لاعتدائه على ربة منزل بأوسيم

البداية كانت، عندما تلقي قسم شرطة أوسيم بلاغا من قبل إحدى السيدات، تدّعي تعرضها للاغتصاب بالإكراه على يد سائق توك توك بذات الناحية ثم تركها في حالة أعياء وفر هاربا.

على الفور قامت الأجهزة الأمنية بجمع التحريات اللازمة عن سائق التوك توك، وبفحص كاميرات المراقبة أمكن تحديد هوية السائق.

 

ضبط سائق توك توك لاعتدائه على ربة منزل

قننت الأجهزة الأمنية الإجراءات اللازمة لضبط السائق، وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة وبمراقبة خطوات تلك الشاب تمكنت القوات من القبض عليه.

وبمواجهته بما هو منسوب إليه، أقر الشاب بارتكاب تلك الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتباشر التحقيقات.

وكلفت النيابة رجال المباحث بسرعة جمع التحريات اللازمة، وتفريغ الكاميرات التي تثبت إدانة تلك الشاب، لتوقيع أقصى عقوبة قانونية عليه.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search