الإثنين، 21 أكتوبر 2024

11:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تنتهي دائمًا بالتأجيل..

رحلة 5 شهور بين أروقة المحاكم لمعاقبة الجناة في غرق 22 فتاة بمعدية أبو غالب

حادث معدية أبو غالب - أرشيفية

حادث معدية أبو غالب - أرشيفية

أمة الله عمرو

A A

هرع العديد من المواطنين مع شروق النهار، عندما استيقظ أهالي منطقة أبو غالب، صباح يوم 21 مايو، على صرخات أهالي 22 فتاة ضحايا غرق سيارة ميكروباص في مياه نهر النيل، أثناء ذهابهم إلى عملهم في شركة تصدير زراعية بالمنوفية.

ويعرض لكم موقع "الجمهور" التفاصيل الكاملة حول الواقعة، ورحلة 5 أشهر بين أروقة المحاكم لمعاقبة الجناة على 22 فتاة أكبرهن 20 عامًا وأصغرهن لم تتجاوز الـ13 عامًا، تنتهي دائما بالتأجيل. 

حادث معدية أبو غالب - أرشيفية

تأجيل محاكمة المتهمين في قضية معدية أبو غالب لشهر نوفمبر

وأجّلت محكمة شمال الجيزة، اليوم الإثنين، الموافق 21 أكتوبر الجاري، جلسة محاكمة المتهمين في حادث ميكروباص معدية أبو غالب، إلى جلسة 4 نوفمبر للحكم على المتهمين؛ للنطق بالحكم.

وكانت أصدرت النيابة العامة في وقت سابق، بيانًا في القضية رقم 2698 لسنة 2024 إداري مركز إمبابة، والخاص بغرق عدد من الفتيات في حادث معدية أبو غالب.

كما أمرت بحبس قائديّ الحافلة والمعدية وأخذ عينة منهما؛ للوقوف على مدى تعاطيهما للمواد المخدرة، بعد أن شيّع الآلاف من أهالي مركز أشمون بمحافظة المنوفية، جثامين 11 فتاة في عمر الزهور ضحايا معدية الموت بأبو غالب، بعد سقوط ميكروباص عمالة كان يقلهم من على المعدية لمقار عملهم.

غرق معدية أبو غالب


تشييع جثامين معدية أبو غالب في حالة حزن وأسى

وجاءت أسماء ضحايا حادث معدية أبو غالب كالآتي: "جومانا عرفة "13 عامًا"، سماح وحيد "20 عامًا"، أميرة ضياء "15 عامًا"، نسمة محم عبد الغني "14 عامًا"، سميرة عبد العزيز "39 عامًا"، ميادة رمضان "17 عامًا"، صجية صلاح علي شحاتة "49 عاماً"، حبيبة دياب حسن دياب "17 عاماً"، جنات أحمد لطفي عبد اللطيف".

وشهدت مراسم التشييع صراخات الأمهات والأهالي التي طالت عنان السماء؛ حزناً على بناتهن الذين فارقوا الحياة، في غمضة عين وفي ريعان شبابهم، وهم ذاهبين للبحث عن لقمة عيشهم وأجر يومهم، وذلك في جنازة مهيبة وسط حالة من الحزن والألم والأسى، سيطرت على جميع الأهالي في قرى مركز أشمون.

حادث معدية أبو غالب

واقعة سقوط سيارة ميكروباص بفتيات في مياه النيل

والبداية عندما تلقى المقدم أحمد عكاشة رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر بمديرية أمن الجيزة، قبل حركة تنقلات الداخلية السابقة، إشارة من غرفة عمليات النجدة، مفادها ورود بلاغ من الأهالي بسقوط سيارة ميكروباص كانت تقل عددا من الفتيات بمياه النيل في منطقة معدية أبو غالب.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ مدعومين بقوات الإنقاذ النهري وسيارات الإسعاف، وبالتوجه والفحص تبين سقوط سيارة ميكروباص تقل 22 فتاة أصل إقامتهم محافظة المنوفية، وقادمين من منطقة المناشي في طريقهم إلى عملهم بشركة تصدير زراعية، تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في القضية.

موقع حادث غرق ميكروباص معدية أبو غالب

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search