الإثنين، 21 أكتوبر 2024

11:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفاصيل إصابة سائق سيارة ملاكي بعد اصطدامه بأخرى ميني باص بالإسكندرية

صورة من حادث تصادم سيارة ملاكي وميني باص

صورة من حادث تصادم سيارة ملاكي وميني باص

محمد شراط

A A

أخذ يفكر لعدة أيام ليصطحب أسرته لقضاء عطلة والابتعاد عن الضغوط اليومية التي يواجهها الإنسان في حياته، فقرر ابن محافظة الغربية أخذ أسرته إلى محافظة الإسكندرية للاستمتاع بأجواء تلك المحافظة.

لم يكن يعلم أن القدر يسبقه إلى هناك لتقع سيارته فريسة سهلة المنال، أمام ميني باص يصعد فوق سطحها، بينما هو يلهو داخل سيارته مع أسرته في ظل تلك الأجواء ليتفاجأ هو وأسرته مذهولين بعبور الميني باص من أعلى الجزيرة الوسطى بطريق الكورنيش ليرتطم بسيارته ليؤمن بقول نفر من قدر إلى قدر.

حادث تصادم بكورنيش الإسكندرية

شهد كورنيش الإسكندرية منذ قليل، حادث تصادم ميني باص وسيارة ملاكي، ما أدى إلى صعود الميني باص فوق السيارة الملاكي، وأسفر الحادث عن إصابة سائق السيارة بكدمات وجروح متفرقة.

ونتج عن الحادث تعطل الحركة المرورية بطريق الكورنيش أمام حركة السيارات نظرا لان الميني باص كسر الطريق وعبر الجزيرة الوسطى للطريق وصعد فوق سيارة ملاكي تسير في الاتجاه المعاكس.

تفاصيل حادث تصادم ميني باص وسيارة ملاكي بجليم

تعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي غرفة عمليات النجدة بالإسكندرية بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم ميني باص وسيارة ملاكي ووجود مصابين، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مصحوبة بعدد من سيارات الإسعاف إلى محل الحادث.

وبالفحص والمعاينة، تبين أنه أثناء سير ميني باص يحمل رقم 361 ه ق د اختلت عجلة القيادة بيد سائقه، ما أدى إلى كسره للطريق وعبوره الجزيرة الوسطى للطريق، وصعوده فوق سيارة ملاكي في الاتجاه المعاكس.

الدفع بعدد من المعدات لرفع آثار حادث التصادم 

ومن جانبها، وجهت الإدارة العامة لمرور الإسكندرية، بمجموعة من المعدات اللازمة لرفع آثار حادث تصادم الميني باص وسيارة ملاكي بعدما تعطلت الحركة المرورية أمام حركة السير، وبعدما تم رفع حطام الحادث، تحفظت القوات على الأتوبيس، حتي يتم رصد التلفيات التي تسبب بها الأتوبيس ودفعها من قبل السائق او الهيئة التابع لها الأتوبيس.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search