الإثنين، 21 أكتوبر 2024

03:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طلب عاجل من كهربا لـ الخطيب بعد تغريمه وترحيله من الإمارات وبيبو يرفض

محمود كهربا

محمود كهربا

محمد الصو

A A

فجر مصدر داخل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المتواجدة في الإمارات لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري، مفاجأة من العيار الثقيل حول طلب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، عقد جلسة مع محمود الخطيب رئيس النادي والمرافق للبعثة، على هامش أزمته والتي تسببت في تغريمه وترحيله من الإمارات.

طلب عاجل من كهربا والخطيب يرفض

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع "الجمهور"، أن كهربا عقب أزمته مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، وصدور قرار بتغريمه وترحيله من الإمارات، طالب بعقد جلسة عاجلة مع محمود الخطيب، رئيس النادي، من أجل شرح ما حدث وأسباب غضبه.

وتابع المصدر، رئيس النادي رفض الجلوس مع كهربا أو الاستماع إلى حديثه، وقام بالتصديق على قرار محمد رمضان المدير الرياضي، بتغريمه مليون جنيهًا وترحيله من الإمارات وعدم استكمال مشاركته مع الفريق ببطولة السوبر المصري.

وشدد المصدر، أن كهربا دخل في حالة غضب شديدة عقب مباراة سيراميكا كليوباترا، وبدأ في إلقاء الزجاجات داخل غرف الملابس أمام الجهاز الفني واللاعبين، بسبب عدم مشاركته في المباراة.

وواصل المصدر، كهربا احتد على مارسيل كولر، المدير الفني، وتحدث معه بطريقة غير لائقة أمام الجميع، ووصل الأمر لاتهامه بالظلم بسبب عدم منحه فرصة المشاركة في المباريات، والتعامل معه بطريقة سيئة، وأنه سوف يكون سبب رحيله عن الفريق.

وأضاف المصدر، اللاعبون حاولوا تهدئة كهربا، ولكنه رفض تهدئة زملائه له ولم يلتزم بتعليمات أعضاء الجهاز الفني، وطالبهم بالسكوت وعدم التحدث معه، حيث قال لهم: مش عاوز أسمع صوت حد ومحدش يكلمني نهائيًَا ولا حد يهديني».

واختتم المصدر تصريحاته لـ«الجمهور»، محمد رمضان المدير الرياضي للفريق، لم يروق له الأمر وأصر على توقيع عقوبة مالية ضخمة على اللاعب وعدم استمراره مع البعثة وإعادته للقاهرة مباشرةً، ورفض التنازل عن قراره رغم محاولات أغلبية اللاعبين إثنائه عن القرار».

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة غريمه التقليدي الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري 2024-2025، بعد فوزه على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف في نصف النهائي الذي أقيم مساء أمس الأحد على ملعب محمد بن زايد بإمارة أبو ظبي.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search