الأحد، 06 أكتوبر 2024

04:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حتى 6 ملايين جنيه، كيف تمتلك سيارة جديدة زيرو مقدم وقسط حتى 10 سنوات؟

شراء سيارة جديدة

شراء سيارة جديدة

شهيرة أحمد

A A

شراء سيارة جديدة، في ظل الارتفاع الكبير في أسعار السيارات الجديدة والمستعملة، أصبحت فكرة شراء سيارة تمثل عبئًا ماليًا على العديد من الأسر، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة.

ومع ذلك، بات الاتجاه نحو تمويل السيارات عبر القروض هو الحل الأمثل للعديد من الراغبين في امتلاك سيارة بأقساط مريحة وبدون مقدم.

وتوفر العديد من البنوك المصرية، وعلى رأسها بنك مصر، برامج تمويل مرنة تتيح للأفراد تحقيق حلمهم بشراء سيارة أحلامهم.

ويستعرض موقع الجمهور الإخباري، تفاصيل قرض السيارات من بنك مصر، وفقًا للمعلومات الواردة على موقع الرسمي للبنك، وهي كالتالي:

قرض السيارات من بنك مصر

يُعد قرض السيارات من بنك مصر من الخيارات الرائدة في السوق المصري، حيث يوفر العديد من المزايا والشروط المرنة التي تلبي احتياجات مختلف الفئات، ومن أهم هذه المزايا:

تمويل مرن وفترات سداد طويلة

ويوفر بنك مصر إمكانية تمويل شراء السيارات الجديدة أو المستعملة بفترات سداد تصل إلى 10 سنوات (120 شهرًا)، وهو ما يمنح العملاء فرصة توزيع التكلفة على فترة طويلة لتخفيف العبء المالي.

 

تمويل يصل إلى 100% من قيمة السيارة

ومن أبرز مميزات قرض السيارات من بنك مصر أنه يمكن أن يغطي حتى 100% من قيمة السيارة، مما يعني أنه يمكن الحصول على السيارة دون الحاجة لدفع مقدم، وهو ما يناسب العديد من العملاء.

شروط ميسرة للحصول على القرض

وتتمثل الشروط الأساسية للحصول على قرض السيارات من بنك مصر في أن يكون عمر المقترض لا يقل عن 21 عامًا، وأن يتم تقديم الوثائق المطلوبة التي تثبت القدرة على السداد سواء للعاملين في القطاعين العام والخاص أو أصحاب المهن الحرة.

مزايا إضافية لقرض بنك مصر

بالإضافة إلى فترات السداد المرنة والتمويل الكامل لقيمة السيارة، يتميز قرض السيارات من بنك مصر أيضًا بنسبة فائدة تنافسية، تجعل من السهل على العملاء سداد الأقساط دون تحمل تكاليف زائدة.

كما أن الحد الأقصى لقيمة القرض يصل إلى 6 ملايين جنيه، ما يتيح فرصًا أكبر لشراء السيارات الفاخرة أو الاقتصادية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search