الأحد، 06 أكتوبر 2024

05:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بـ45 ألف جنيه، انتهز الفرصة واحصل على أرخص سيارة مستعملة في مصر

أرخص سيارة مستعملة في مصر - صورة أرشيفية

أرخص سيارة مستعملة في مصر - صورة أرشيفية

شهيرة أحمد

A A

أرخص سيارة مستعملة، في ظل ارتفاع أسعار السيارات الجديدة في مصر، أصبحت السيارات المستعملة الملاذ الأكثر شعبية للراغبين في اقتناء سيارة بميزانية محدودة.

ويزداد البحث عن السيارات التي تجمع بين السعر المناسب والجودة المقبولة، حيث يوفر سوق السيارات المستعملة في مصر مجموعة متنوعة من الخيارات التي تلبي احتياجات المستهلكين.

سيارات المعاقين

 

أرخص السيارات المستعملة المتاحة في السوق المصري

وفي هذا التقرير، يستعرض موقع الجمهور الإخباري، واحدة من أرخص السيارات المستعملة المتاحة في السوق المصري خلال شهر أكتوبر 2024، وهي كالتالي:

فيات 128 – سيارة كلاسيكية وعملية للعائلات

وتعتبر سيارة فيات 128 من السيارات التي ما زالت تحتفظ بجاذبيتها على الرغم من مرور سنوات عديدة على طرحها.

وتتميز السيارة بتصميمها الكلاسيكي ومساحتها الداخلية الرحبة التي تناسب العائلات الصغيرة، وعلى الرغم من أن السيارة تم طرحها منذ 47 عامًا، إلا أنها لا تزال تحتفظ بسمعتها كسيارة عملية وموثوقة.

وتتميز سيارة فيا 128 بتوافر قطع الغيار الخاصة بها بسهولة، حيث تحتوي على ناقل حركة يدوي بـ4 غيارات، مقترن بمحرك رباعي الأسطوانات، وتبلغ سعة المحرك 1100 سي سي، بقوة 49 حصانًا، وبعض الموديلات يصل إلى 60 حصانًا.

تعرف على حكاية أول سيارة فيات 128 في مصر

 

سعر فيات 128 موديل 1979 في سوق المستعمل

وتتوفر سيارة فيات 128 موديل 1979 في سوق السيارات المستعملة بالقاهرة خلال أكتوبر الجاري بأسعار تبدأ من 45 ألف جنيه، وذلك وفقًا لحالة السيارة.

وتُعد هذه السيارة التي تتميز بلونها الأحمر، خيارًا مثاليًا لمن يبحث عن سيارة اقتصادية وعملية بتكلفة منخفضة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search