السبت، 05 أكتوبر 2024

08:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أقل من 300 ألف جنيه، اركب سيارة هيونداي موفرة للوقود (اعرف الموديل)

سيارات هيونداي - صورة أرشيفية

سيارات هيونداي - صورة أرشيفية

شهيرة أحمد

A A

أرخص سيارة هيونداي، مع استمرار الارتفاع في أسعار السيارات الجديدة في السوق المصري، يزداد توجه العديد من المواطنين إلى سوق السيارات المستعملة، بحثًا عن سيارات اقتصادية وموثوقة. 

إحدى هذه السيارات التي تحظى بشعبية كبيرة هي سيارة "هيونداي فيرنا"، والتي تميزت منذ انطلاقها بأسعارها المناسبة وأدائها الجيد.

سعر ومواصفات سيارة هيونداي فيرنا

ويرصد موقع الجمهور الإخباري، خلال السطور التالية، سعر ومواصفات سيارة هيونداي فيرنا في سوق السيارات المستعملة بمصر، وهي:

مواصفات هيونداي فيرنا في السوق المصري

تعد سيارة هيونداي فيرنا واحدة من أشهر السيارات التي دخلت السوق المصري، واكتسبت شهرة واسعة نظرًا لسعرها الاقتصادي عند إطلاقها. 

وتعتمد السيارة على ناقل سرعات يدوي (مانيوال) بخمس غيارات، كما أنها مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1600 سي سي.

شراء سيارة مستعملة

أداء المحرك سيارة هيونداي فيرنا

يتمتع محرك هيونداي فيرنا بقدرة إجمالية تصل إلى 106 أحصنة عند 5800 دورة في الدقيقة، مع عزم دوران يبلغ 145 نيوتن متر عند 3000 دورة في الدقيقة. 

تصل السرعة القصوى للسيارة إلى 170 كيلومتر في الساعة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لمن يبحث عن سيارة ذات أداء معقول واستهلاك وقود جيد.

أشهر 5 سيارات اقتصادية فى سوق المستعمل

تأتي هيونداي فيرنا بأبعاد خارجية تناسب احتياجات السوق المصري، حيث يبلغ طولها الإجمالي 4260 مم، وعرضها 1680 مم، وارتفاعها 1395 مم، مع قاعدة عجلات بطول 2440 مم، وترتكز السيارة على جنوط قياس 13 بوصة، ويبلغ وزنها الإجمالي 1090 كيلوجرام.

سعر هيونداي فيرنا موديل 2012 في سوق المستعمل

ظهرت هيونداي فيرنا موديل 2012 في سوق السيارات المستعملة بسعر يبلغ 280 ألف جنيه، وفقًا لما ورد على أحد المواقع المتخصصة في بيع وشراء السيارات في مصر، ويعتمد السعر بناء على حالة السيارة وسنة الصنع.

سيارات المعاقين

تابع موقع جمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search