الأحد، 29 سبتمبر 2024

12:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طريقة عمل ميني بيتزا التوست، من غير طلبات وبدون دقيق ولا حتى بيض

طريقة عمل ميني بيتزا التوست

طريقة عمل ميني بيتزا التوست

الزهراء علام

A A

تُعتبر الميني بيتزا من الوجبات السريعة والمحبوبة لدى الكثيرين، ويمكن تحضيرها بسهولة باستخدام خبز التوست، هذه الوصفة مثالية للإفطار أو وجبة خفيفة أو حتى كوجبة سريعة للأطفال. 

لذا في السطور التالية سنقدم لك طريقة عمل ميني بيتزا باستخدام خبز التوست.

مكونات ميني بيتزا التوست

4 شرائح من خبز التوست، 1/2 كوب من صلصة الطماطم، كوب من الجبنة المبشورة “مثل موتزاريلا أو شيدر”، شرائح من الفلفل الرومي، الزيتون، أو أي مكونات تفضلها مثل “الفطر، البصل، أو السلامي”، توابل مثل “الزعتر، والملح والفلفل”.

طريقة عمل بيتزا التوست

 سخن الفرن إلى 200 درجة مئوية، ضع شرائح خبز التوست على صينية الفرن، يمكنك استخدام ورق زبدة لتسهيل عملية التنظيف، ضع ملعقة كبيرة من صلصة الطماطم على كل شريحة من خبز التوست ووزعها بالتساوي.

رش الجبنة المبشورة فوق الصلصة، يمكنك إضافة كمية أكبر حسب رغبتك، قم بوضع شرائح من الفلفل الرومي، الزيتون، أو أي مكونات تفضلها فوق الجبنة، رش بعض التوابل مثل الزعتر على الوجه لتحسين النكهة، جرب إضافة مكونات جديدة مثل الدجاج المشوي أو اللحم المفروم لتحضير ميني بيتزا متنوعة.

ضع الصينية في الفرن لمدة 10-15 دقيقة أو حتى تذوب الجبنة وتتحمر قليلاً، أخرج الميني بيتزا من الفرن واتركها لتبرد قليلاً، ثم قطعها إلى قطع صغيرة وقدّمها، يمكنك استخدام أنواع مختلفة من الخبز حسب الرغبة، مثل خبز القمح الكامل، 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search