الجمعة، 27 سبتمبر 2024

03:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فرح طفلك بعد أسبوع دراسي طويل، قائمة بـ7 أفلام يمكن مشاهدتها في سهرة الخميس

 قائمة أفلام شاهدها في سهرة الخميس

قائمة أفلام شاهدها في سهرة الخميس

الزهراء علام

A A

قضاء سهرة الخميس مع العائلة هو وقت ممتع للعودة لأحضان الأسرة والاستمتاع بمشاهدة أفلام تناسب جميع الأعمار، لذا يبحث الكثير عن قائمة بأفلام يمكن مشاهدتها في التجمع العائلي لإضفاء جو من المرح والألفة مع أفراد أسرتك.

وفي السطور التالية نستعرض بعض الأفلام التي يمكن أن تضيف لمسة من المرح والإثارة إلى سهرة الخميس:

فيلم  آل كرودز “The Croods”

وتدور أحداث الفيلم حول عائلة ما قبل التاريخ في العصر البدائي، تخاطر  العائلة بمخاطر البيئة المحيطة وتتعامل مع تحديات الحياة في عالم مليء بالمخاطر والمفاجآت، يتميز الفيلم برسوماته الجذابة وقصته المليئة بالمغامرات والدروس حول أهمية العائلة.

فيلم  آل كرودز “The Croods”

فيلم Toy Story

فيلم كلاسيكي يحكي عن مغامرات الألعاب التي تعيش حياة سرية عندما لا يكون البشر موجودين. يعتبر الفيلم خيارًا رائعًا للعائلات، حيث يجمع بين الفكاهة والرسائل العميقة حول الصداقة والنمو.

فيلم Toy Story

الأبطال الخارقين The Incredibles

تتناول القصة عائلة من الأبطال الخارقين الذين يحاولون العيش كعائلة عادية، يجمع الفيلم بين الأكشن والكوميديا، مما يجعله ممتعًا لجميع أفراد العائلة.

أسطورة عائلة العجائب The Incredibles

 

فيلم Madagascar

يحكي الفيلم قصة مجموعة من الحيوانات التي تهرب من حديقة الحيوانات في نيويورك وينتهي بهم المطاف في مدغشقر. يتميز الفيلم بروح الدعابة والمغامرة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للسهرة.

فيلم Madagascar

سندريلا Cinderella

إصدار حديث من القصة الكلاسيكية، يأخذنا الفيلم في رحلة ساحرة من خلال الحب والشجاعة. الفيلم مليء بالموسيقى والرسوم الجميلة، ويعد خيارًا مثاليًا لكل الأعمار، وهو احد أكثر الأفلام المفضلة للصغار والكبار.

سندريلا Cinderella

رحلة إلى مركز الأرض Journey to the Center of the Earth

فيلم مغامرات ممتع يستند إلى رواية جول فيرن الشهيرة، يأخذكم الفيلم في رحلة مثيرة تحت الأرض، مليئة بالمخلوقات الغريبة والمناظر الطبيعية الخلابة.

رحلة إلى مركز الأرض

فيلم The Secret Life of Pets

يستعرض الفيلم حياة الحيوانات الأليفة عندما يكون أصحابها خارج المنزل. الفيلم مليء بالضحك والمواقف المضحكة، مما يجعله خيارًا مسليًا للعائلات.

 The Secret Life of Pets

 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search