الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

08:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موضة 2025، النساء يتوجهن لإضافة «النظارات الطبية» كقطعة إكسسوار أساسية

موضة النظارات الطبية

موضة النظارات الطبية

الزهراء علام

A A

في شتاء 2025، تشهد موضة النظارات تحولًا كبيرًا، بعد أن زاد الإقبال على اقتناء النظارات الطبية ليس كوسيلة لتصحيح للرؤية فحسب، بل كقطع رئيسية من الإكسسوارات، حيث يُعتبر هذا التوجه الجديد انعكاسًا لتغيير جذري في كيفية رؤية الأفراد للنظارات واستخدامها كوسيلة للتعبير عن الشخصية والأناقة.

النظارات الطبية، قطعة للتميز والأناقة

ولطالما كانت النظارات الطبية تستخدم كقطعة عملية، ولكن في السنوات الأخيرة، بدأت النظارات تتحول إلى قطع من الموضة، وفي شتاء 2025، تشهد هذه الظاهرة ازدهارًا غير مسبوق، بعد أن أقبلت النساء على متابعة “شانيل” دار الأزياء الشهيرة والتي تعرض مجموعة أنيقة من النظارات الطبية تحت شعار “لكل زمان ومكان”.

ونرى نظارات طبية بتصاميم مبتكرة وألوان زاهية وأشكال فريدة، مما جعلها خيارًا لا يتجزأ من المظهر الشخصي للكثير من النساء.

نظارة طبية من على موقع شانيل للأزياء 

 

النساء في صدارة موضة النظارات

وتُظهِر النساء، وخاصة المحبات للأزياء، اهتماما متزايدا بتحويل نظارات النظر إلى إكسسوارات مميزة، في الواقع، يتجه العديد منهن إلى اختيار نظارات تتماشى مع ملابسهن وتعزز من إطلالاتهن، وقد أصبحت النظارات الطبية من العلامات المميزة للأسلوب العصري، حيث يتم تنسيقها مع الملابس والأحذية والمجوهرات، مما يعكس لهم اطلالة جذابة ومظهر قوي.

النساء في صدارة موضة النظارات

 

التصاميم المبتكرة ومواد التصنيع المتطورة

ويعود الفضل في هذا التحول إلى الابتكارات في تصاميم النظارات وخامات التصنيع، فقد بدأت العلامات التجارية المتخصصة في النظارات بالاستثمار في تصاميم تتجاوز الأشكال التقليدية، وتقديم نظارات طبية مزودة بإطارات مبتكرة مصنوعة من مواد متنوعة مثل التيتانيوم والإكريليك والزجاج الفاخر. 

وتعد النظارات ذات التفاصيل الدقيقة مثل الزخارف والنقوش، إضافة إلى العدسات ذات الألوان المختلفة، جزء من الاتجاه السائد نحو اقتناء النظارات الطبية كقطعة انيقة من الإكسسورات.

 

الاحتفاء بالجمال والوظيفة

وتجاوزت النظارات الطبية في شتاء 2025 حدود الرؤية، لتصبح عنصرًا يزيد من الجمال والمظهر، ويعكس هذا الاتجاه تحولًا كبيرًا في مفهوم استخدام النظارات كوسيلة عملية وجمالية في آن واحد، لتدمج هذه الموضة الجديدة الجمال مع الوظيفة، مما يعزز من تعزيز الثقة بالنفس والتعبير عن الذات والإطلالة بمظهر جذاب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search