الأحد، 08 سبتمبر 2024

08:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحدث صيحات موضة صيف 2024، أبرز أشكال الأحذية المسطحة الشبكية (صور)

نوع من الأحذية المسطحة الشبكية

نوع من الأحذية المسطحة الشبكية

نور الشايب

A A

في مرحلة ما، تصبح الأحذية ذات الكعب العالي غير مريحة، وحتى الآن، كان البديل الوحيد هو زوج من الأحذية الرياضية، والتي على الرغم من أنها ليست سيئة، إلا أنها تغير مظهرك تمامًا. 

وذكرت مجلة elle أن هناك خيار مذهل أيضًا، وهي الأحذية المسطحة الشبكية، لأنها تعتبر الحل المريح والأنيق لمن لا يريدون ارتداء الكعب العالي أو الأحذية الرياضية.

وأحدث التصميم البسيط لحذاء الباليه الكلاسيكي ضجة كبيرة في عالم الموضة، وأصبح من الضروريات التي يجب اقتناؤها في خزانة ملابس كل امرأة أنيقة في صيف 2024.

 تجمع أفضل الأحذية المسطحة الشبكية بين الراحة والتهوية والجماليات العصرية، مما يجعلها حذاء الصيف، فهي تعتبر خفيفة الوزن ومتعددة الاستخدامات، تكمل هذه الأحذية الصيفية كل الملابس تقريبًا، سواء كانت غير رسمية أو رسمية. 

وبفضل تأييد المشاهير والمحررين والمؤثرين على حد سواء، أصبحت الأحذية المسطحة الشبكية الأكثر أناقة خيارًا عصريًا وعمليًا لرائدات الموضة المعاصرات.

جورب شبكي مسطح باللون الأسود
جورب شبكي مسطح من ذا رو باللون الأسود
 

جاء اتجاه الأحذية الشبكية من عقول ماري كيت وأشلي أولسن، اللتين نجحتا في إقناع كيندال جينر وروزي هنتنغتون وايتلي بأسلوبهما الغريب بعض الشيء في ارتداء الملابس اليومية، حيث يشبه هذا الحذاء الجوارب ويأتي بعدة ألوان.

حذاء باليه مسطح من Balla Mesh
حذاء باليه مسطح من ماركة Dear Frances Balla

الأحذية المسطحة الشبكية اجتاحت عالم موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بشكلها الكلاسيكي، والجزء العلوي (المنطقة فوق أصابع القدم) كافٍ لجعل هذا الاتجاه سهل المنال.

ويمكننا أن نتخيل أن هذه الأحذية ستتناسب بشكل رائع مع بنطلون واسع الساق أو جينز.

حذاء باليرينا مسطح مطاطي
حذاء باليرينا مسطح مطاطي من ماركة bottega veneta
 

يتميز هذا الزوج الشبكي بحزام ذهبي أنيق يعمل أيضًا كقطعة مجوهرات رائعة حول الكاحل.

أحذية باليه من قماش التول الشبكي
حذاء باليه مسطح من قماش التول الشبكي من VOLEECE

يُعد هذا الزوج من الأحذية المفضلة على الإنترنت، ويأتي بمجموعة متنوعة من الألوان وهو مناسب للميزانية ومواكب للموضة.

حذاء ماري جين فلات من ميكايلا شاين
حذاء ماري جين مسطح من سام إيدلمان ميكايلا شاين


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.