الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بفارق 20 ألف جنيه، مواصفات متقاربة بين هاتفي ريلمي C30 وهواوي برو

 هاتفي ريلمي C30 وهواوي برو

هاتفي ريلمي C30 وهواوي برو

نورهان عبدالعزيز

A A

لا غنى عن الهواتف المحمولة في حياتنا، فهي الوسيلة الأساسية للتواصل مع العالم الخارجي، إذ يقارن المستخدم بين هواتف ريلمي وهواوي، للوقوف على أفضل محمول يمكن شرائه.

أهم الفروق بين هاتفي ريلمي C30 وهواوي برو

وتطرح العديد من الشركات، الهواتف المحمولة ويتم الترويج لها جيدًَا، لتحقيق مكاسب للشركة، إذ تحرص هواوي وريلمي على طرح هواتف تتميز بالسرعة الجيدة والجودة الحديثة.

أفضل 8 هواتف ذكية يمكنك شراؤها في 2019 | عربي بوست

ويوجد فرق كبير في هاتفي ريلمي C30 وهواوي برو، إذ يصل سعر الآخير إلى 24 ألف جنيه مصري، متفوقًا على الأول بحوالي 20 ألف جنيه مصري، وعلى الرغم من ذلك يتشابه الإثنين في العديد من المواصفات.

ويرصد موقع «الجمهور» أهم الفروق بين هاتفي ريلمي C30 وهواوي برو 2024، وفقًا لأمازون، فإليك التفاصيل.

تعرف على سعر ومواصفات هاتف ريلمي C30

ويضم هاتف ريلمي C30 عدد لا نهائي من المزايا، إذ تصل سعة تخزينه الداخلية إلى 64 جيجابايت، علاوة على الرامات الواسعة بسعة 2 أو 3 أو 4 جيجابايت، كما يحتوي على بطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير.

Realme C30: هاتف اقتصادي جديد بسعر منخفض - تكنولوجيا نيوز

ويحتوي ريلمي على شاحن صلب يصل إلى 10 وات، إضافة إلى معالج قوي من النوع يونيسك Tiger T612، مما يحبذ شراء الهاتف، كما يأتي بنظام تشغيل أندرويد 11، ويضم أيضًا شاشة قوية من النوع IPS LCD بوحدة قياس 6.52 بوصة، وتصل دقتها إلى 720 × 1600 بكسل.

نجوم مصرية | هاتف ريلمي Realme C30: الهاتف الأرخص في العالم بمواصفات مذهلة

ويتميز الهاتف بكاميرته الخلفية بدقة 8 ميجا بكسل، كم يضم كاميرا أمامية تبلغ دقتها نحو 5 ميجا بكسل، ويتساءل العديد من المستخدمين عن سعر هاتف ريلمي C30 والذي يصل إلى 3.500 جنيه.

مواصفات جبارة لهاتف هواوي برو الجديد

ويضم هاتف هواوي، معالج ثماني النواة، وأحادي النواة بسرعة 2.84 جيجا هرتز (Cortex A78)، بجانب معالج ثلاثي النواة بسرعة 2.42 جيجا هرتز (Cortex A78).

وتتميز شاشة هواوي بأكثر من مليار لون، ويضم كاميرا رباعية - 50 ميجا بكسل (رئيسية) + 40 ميجا بكسل (أبيض وأسود) ‏+‏ 13 ميجا بكسل (زاوية واسعة / ماكرو) + 64 ميجا بكسل (عدسة تقريب 3x).

احصل على أفضل العروض على HUAWEI - HUAWEI Pura 70 Pro السعودية

ويبلغ حجم هاتف هواوي برو نحو 158.8*72.8*8.5 مللي متر، ويصل وزن الثاني إلى 195 جرام، ويحتوي على 256 جيجا بايت أي ما يعادل 8 جيجا رام، علاوة على ذاكرة إضافية لكل منهما.

ويصل سعر هاتف برو في السوق المصري إلى 24.400 ألف جنيه مصري، فهذا يناسب فئات معينة بما يتوافق مع سعره وموصفاته.

هواوي بي 30 برو يتربع على عرش إصدارات الشركة

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search