الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لدعم 100 شركة، انطلاق الورش التدريبية لمبادرة من «المحلية إلى العالمية»

المنتور

المنتور

نورهان عبدالعزيز

A A

تعتبر «المنتور» من الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا، إذ تهتم بدعم المشروعات البسيطة والمتوسطة، للارتقاء بالمنظومة بشكل كامل، مما يعزز تواجدها في السوق المحلي والعالمي.

مبادرة «من المحلية إلى العالمية» 2024

وينطلق اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024، أولى الورش التدريبية المقررة لعدد 100 شركة فائزة من أصل 1000 شركة تقدمت للمشاركة في مبادرة «من المحلية إلى العالمية» (Local To Global).

وتأتي هذه المبادرة بالتعاون مع مركز إبداع مصر الرقمية (كريتيفا)، إذ قامت شركة المنتور بتصميم برنامج «Local to Global» ليتكون من عنصرين رئيسيين يهدفان إلى تعزيز المعرفة والمهارات داخل الشركات بطريقة شاملة وفعالة.

وأوضحت سالي متولي، الرئيس التنفيذي لتطوير المشروعات والأعمال بشركة المنتور، أن ورش العمل التفاعلية المقررة عقدها غدًا للشركات مع الخبراء تتيح لقادة الشركات فرصة حضور جلسات تدريبية تفاعلية مع خبراء الشركة.

وقالت “متولي”، إنه يتم تصميم هذه الورش بعناية لتلبية احتياجات القادة من خلال توفير بيئة تفاعلية لمناقشة أفضل الممارسات، والاستفادة من الخبرات المتنوعة، وتطوير مهارات القيادة والإدارة.

وأشارت الرئيس التنفيذي لتطوير المشروعات والأعمال بشركة المنتور، إلى أن أهداف الورش التدريبية أيضًا تشكل الوصول المجاني لموظفي الشركة إلى منصة المنتور، كجزء من البرنامج، إذ يتم منح موظفي الشركات التي يشارك قادتها في ورش العمل وصولًا مجانيًا إلى المنصة.

ونوهت سالي متولي، أنه يمكن للموظفين في المؤسسات التي تتعاون معها المنتور الاستفادة من مكتبة المنتور الشاملة التي تضم أكثر من 1200 برنامج تدريبي تغطي مجموعة واسعة من المجالات.

تعرف على مزايا منصة المنتور لدعم المشروعات المختلفة

وعن مميزات منصة المنتور، قالت متولي، إن المنصة تتميز بعدد من الأدوات والخصائص التي تساعد مدراء التدريب على رفع كفاءة موظفيهم وقياس العائد على الاستثمار (ROI) بشكل فعال.

وأشارت الرئيس التنفيذي لتطوير المشروعات والأعمال بشركة المنتور، إلى أن أبرز هذه المميزات، تقارير مفصلة حول أداء الموظفين، إذ توفر المنصة تحليلات دقيقة توضح مدى تقدم الموظفين في الدورات التدريبية، بما في ذلك معدل الإنجاز، والنتائج التي تم تحقيقها، ومستويات المشاركة.

وتتمثل أهداف مبادرة «من المحلية إلى العالمية» في إمكانية تخصيص البرامج التدريبية، بحيث يمكن لمدراء التدريب تصميم خطط تدريبية مخصصة بناءً على احتياجات الشركة وأهدافها.

وفيما يتعلق بقياس العائد على الاستثمار، تتيح منصة المنتور أدوات تحليلية لقياس مدى تأثير البرامج التدريبية على أداء الموظفين والإنتاجية العامة للشركة، كما يمكن تتبع التحسن في كفاءة الموظفين وربط ذلك بالمؤشرات المالية للشركة.

ويساعد في تحديد العائد الفعلي على الاستثمار في التدريب، كما تتيح المنصة للموظفين إمكانية الوصول إلى الدورات التدريبية في أي وقت ومن أي مكان، مما يعزز من فرص التعلم المستمر دون التأثير على أوقات العمل.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search