الخميس، 12 سبتمبر 2024

01:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف على سعر ومواصفات هاتفي شاومي 12C وهونر الجديد

هاتفا شاومي 12C وهونر

هاتفا شاومي 12C وهونر

نورهان عبدالعزيز

A A

عادةً ما يلجأ المستخدم إلى شراء الهواتف التي تحتوي على معالج قوي وذاكرة حديدية، كما ينظر إلى السعر، فهو من أهم العوامل التي تحدد إمكانية شراء المحمول من عدمه.

مقارنة بين أحدث إصدارات شاومي وهونر 2024

وتطرح شركتا شاومي وهونر العديد من الهواتف الذكية بشكل مستمر، إذ يقارن المستخدم بين أحدث الإصدارات الحديثة التي تطرحها جميع الشركات.

ويرصد موقع «الجمهور» أهم الفروق بين هاتفي شاومي 12C وهونر الجديد، حسبما أعلن العديد من المواقع الأجنبية، فإليك التفاصيل.

هاتف شاومي 12C، تعرف على السعر والمواصفات

يضم هاتف شاومي 12C عددا كبيرا من المزايا مثل، شاشته القوية من النوع PLS LCD وقياس 6.71 بوصة، كما تصل دقتها إلى 720 × 1650 بكسل، مما يعزز مبيعات الهاتف في جميع الدول العربية.

ويتميز أيضًا بكاميرا خلفية تصل دقتها إلى 50 ميجابكسل، كما يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومقاطع الفيديو المختلفة، كما يحتوي على معالج ميدياتك من النوع Helio G85.

ويحتوي على ذاكرة تخزين داخلية تصل سعتها إلى 32 أو 64 أو 128 جيجابايت، كما يضم بطارية ضخمة بقوة 5000 مللي أمبير مع تعزيز عملية الشحن السريع بقوة 10 وات، ويصل سعر هاتف شاومي 12C إلى 4300 جنيه مصري، مما يجعل الجميع حريص على شرائه.

معالج قوي وكاميرا مميزة لهاتف هونر

يحتوي هاتف هونر على معالج ميدياتك من النوع Helio G37، مع ذاكرة وصول عشوائي رام تصل سعتها إلى 4 أو 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت قابلة للتوسيع عبر بطاقة الذاكرة الخارجية microSD.

ويضم أيضًا عدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، علاوة على  كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو.

ويأتي بشاشة من النوع TFT LCD، وقياس 6.75 بوصة، وبدقة FHD+، تصل إلى 720 × 1600 بكسل، كما يصل سعره إلى 6.880 جنيه مصري لنسخة 4 جيجابايت.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.