الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التضرع بالدرجات العالية، أفضل أدعية التوفيق والنجاح للثانوية العامة 2024

الدعاء

الدعاء

محمد النجار

A A

أفضل أدعية التوفيق والنجاح للثانوية العامة 2024، أصبح البحث عبر موقع جوجل عن أدعية النجاح والتوفيق في الثانوية العامة2024، حدث مهم يبحث عنة الآلاف من أولياء الأمور والطلاب، حيث يترقب الآلاف من أولياء الأمور والطلاب موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة2024.

ويتضرع طلاب الثانوية العامة 2024، خلال الأيام الماضية الي الله عز وجل بأن يلهمهم النجاح والتوفيق في الثانوية العامة والحصول علي أعلي الدرجات.  

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024:

وفي سياق متصل أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن تحديد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة2024، وذلك يوم الثلاثاء المقبل 6 أغسطس للإعلان عن التنجية في مؤتمر صحفي بحضور الدكتور محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

أفضل أدعية التوفيق والنجاح في الثانوية العامة 2024:

ويعرض لكم موقع “ الجمهور الإخباري”، عدد من الأدعية لطلاب الثانوية العامة كالاتي: 


- رب أجبر خاطري جبرا يتعجب له أهل السموات والأرض، واجعل لي من لدنك سلطانا نصير، اللهم إني خائف فبشرني، وأرح قلبي وعقلي.. بما أحب وترضى.

- اللهم إنا نسألك التوفيق والهداية والرشد، اللهم هيئ لي من أمري رشدا.. وأسعدني بما انتظره منك يا رب العلمين.. إنك على كل شيء قدير.

- اللهم اجعل يوم نتيجة الثانوية العامة يوم سعد وفرح في كافة بيوت المسلمين يا رب العالمين.. أهم أجبر خاطر أولادنا، وأردد عليهم تعبهم في المذاكرة والاجتهاد فإنه لا يعجزك شئ في الأرض ولا في السماء.. فإنك على كل شيء قدير.


- اللهم إني أرجو منك التيسير في كل الأمور، وأن ترزقني النجاح والتوفيق في حياتي كلها لما تحب وترضى.. وتحفظني من كل سوء وشر.

أفضل أدعية التوفيق قبل إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024

- اللهم هيئ لي من أمري رشدًا وأسعدني بما ينتظره قلبي

- اللهم أسألك أن تيسير لي نتيجة الامتحان، وتجعل الخيرة فيه إنك على كل شيء قدير.

- اللهم إني أرجو منك أن تُيسّر لي هذا الأمر وتجعله يسيرًا وسهلًا، وأن ترزقني النجاح والتوفيق فيه، وتحفظني من كل سوء وشر.

- اللهم وفقني إلى ما تحبه ليه و ترضاه في دنياي وآخرتي.

- اللهم ارزقني التوفيق والنجاح في دراستي وأكرمني بالدرجات العالية.

- اللهم إني أسألك بمقاعد العز من عرشك، ومنتهى الرحمة من كتابك، واسمك الأعظم وكلماتك، أن تفتح عليّ فتوح العارفين.

- اللهم أقضي حاجتي وفرج كربتي وارحمني ولا تبتليني وارزقني واكرمني واجبر خاطري من حيث لا احتسب.


أدعية للطلاب قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024:

- اللهم أرزقني النجاح والفلاح والتوفيق في قادم الأيام.

- اللهم سخر لي جميع خلقك كما سخرت البحر لسيدنا موسى عليه السلام، وألن لي قلوبهم كما ألنت الحديد لداوود عليه السلام، فإنهم لا ينطقون إلا بإذنك، نواصيهم في قبضتك، وقلوبهم في يديك تصرفها كيف شئت، يا مقلب القلوب، ثبت قلبي على دينك.

- اللهم ياولي نعمتي وياملاذي عند كربتي أجعل ما أخافهُ وأحذره بردًا وسلامًا عليّ كما جعلت النار بردًا وسلامًا على إبراهيم.

- اللهم بشرني بالنجاح والفلاح كما بشرت سيدنا يعقوب بابنه يوسف.

- اللهم صلي وسلم على نبينا محمد صلاة وسلام تنفرج بها الكرب وتنحل بها العقد وتنال بها الرغائب وتقضى بها الحوائج يا رب العالمين.

- اللهم اقض لي حاجتي فإنه لا يعجزك شيء.

- اللهم اجعل يوم نتيجة الثانوية العامة يوم سعد وفرح تسعد فيه قلوبنا بنتيجة أولادنا، اللهم اجبر خاطرهم وخاطرنا فيهم.

- اللّهم إنّا نسألك التوفيق والهداية، والرشد والإعانة، والرضى والصيانة، والحب والإنابة، والدعاء الإجابــة، اللّهم ارزقنا نورًا في القلب، وزينة في الوجه، وقوة في العمل.

- يا رب جبرا يتعجب له أهل السماوات والأرض اللهم اجعل لهم من لدنك سلطانا نصيرا، اللهم ارسم البسمة على وجوههم وأكرمهم بكرمك الواسع وحقق امنياتهم انت على كل شيء قدير.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.