الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نتيجة موقع الجمهور دوت كوم، 9 خطوات للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024

 9 خطوات للحصول علي نتيجة الثانوية العامة 2024

9 خطوات للحصول علي نتيجة الثانوية العامة 2024

الزهراء علام

A A

نتيجة الثانوية العامة 2024، مع اقتراب موعد إعلان نتائج الثانوية العامة لعام 2024، يبدأ الطلاب وأولياء الأمور في البحث عن طرق سريعة ومضمونة للحصول على نتائجهم. 

يقدم لكم موقع الجمهور دوت كوم حلاً سهلاً وسريعاً من خلال 9 خطوات بسيطة تضمن لكم الوصول إلى نتيجة الثانوية العامة بكل يسر.

خدمات الجمهور للحصول علي نتيجة الثانوية العامة 2024 

يحرص موقع الجمهور على المشاركة المجتمعية، وتيسيراً على طلاب الثانوية العامة 2024، أتاح موقع الجمهور رابط رسمي، يمكن لأي طالب ثانوي الحصول على نتيجته من خلاله.

ويمكن لطلاب الثانوية العامة 2024، الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 من خلال اتباع الخطوات التالية، عبر موقع «الجمهور»:

ـ الدخول على موقع الجمهور.

ـ اختيار أيقونة نتيجة الثانوية العامة 2024 على موقع «الجمهور».

ـ كتابة اسم الطالب أو الطالبة.

ـ كتابة رقم الجلوس.

ـ اختيار شعبتك (علمي ـ أدبي).

ـ كتابة المحافظة المقيم بها.

ـ إضافة البريد الإلكتروني.

ـ كتابة رقم الهاتف.

ـ أخيراً ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024.

ستظهر نتيجة الثانوية العامة فور اعتمادها رسميًا.

الإعلان الرسمي عن نتيجة الثانوية العامة 2024

ذكر المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم، أن يوم الثلاثاء المقبل، هو الموعد الرسمي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 بعد الانتهاء من جميع أعمال التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة.

أحذر المواقع المضللة عند الحصول على نتيجة الثانوية العامة

يتزايد انتشار مواقع مضللة تدعي أنها توفر نتائج الثانوية العامة بشكل غير رسمي. في ظل التزاحم الكبير حول نتائج الثانوية العامة 2024، يحذر موقع «الجمهور» جميع الطلاب وأولياء الأمور من هذه المواقع، ويؤكد أن النتيجة ستكون متاحة حصريًا عبر رابط رسمي معتمد من وزارة التربية والتعليم ومتاح على موقع «الجمهور».

أعرف نتيجة الثانوية العامة 2024 بالموبايل

يمكن الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 من خلال تسجيل بياناتك علي موقع الجمهور، من خلال هذا الرابـــــــــــــــــط، ثم إدخال الاسم ورقم الجلوس والبريد الإلكتروني والتليفون الخاص بالطالب والطالبة للحصول على النتيجة بعد اعتمادها رسميًا.

يمكنك إرسال رسالة نصية إلى 9888 تحتوي على رقم المقعد للحصول على النتيجة، أو عبر تطبيق الوزارة المتاح على الهواتف المحمولة واتباع الخطوات المطلوبة لمعرفة درجاتك في جميع المواد.

أعداد طلبة الثانوية العامة 2024

تشير التقديرات إلى أن عدد طلاب الثانوية العامة، هذا العام يقدر بلغ هذا العام 7 ملايين و450 ألفا و86 طالبا وطالبة، موزعين على الشُعبتين العلمية والأدبية، موضحة عدد طلاب الثانوية العامة 2024 علمي علوم، رياضيات، أدبي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.


 

search