الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب خلافات الجيرة، إصابة مسن بطلق ناري أثر نشوب مشاجرة بمركز دار السلام

سلاح ناري

سلاح ناري

فتحي حسين

A A

أصيب مزارع يبلغ من العمر 64 عاماً بطلق ناري في اليد اليسرى، أثر نشوب مشاجرة على خلافات الجيرة في مركز دار السلام التابع لمحافظة سوهاج.

إصابة مزارع بطلق ناري في اليد بسبب مشاجرة في دار السلام

تلقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة دار السلام التابع لمديرية أمن سوهاج، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها ورود بلاغاً من الأهالي، بنشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بدائرة القسم ووجود إصابات، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلي مكان البلاغ مدعومين بسيارة إسعاف، وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين طرف أول("فرغلي.ع.ا" يبلغ من العمر 64 عاماً ويعمل مزارع، وشقيقه “يوسف.ع.ا” يبلغ من العمر 51 عاماً) وطرف ثان ("امام.ا.ع" عامل يبلغ من العمر 52 عاماً، ونجل شقيقه “أحمد.ج.ا” يبلغ من العمر 37 عاماً)، وبإجراء التحريات تبين أن المشاجرة نشبت بسبب خلافات الجيرة.

ضبط طرفي مشاجرة بالأسلحة النارية في دار السلام بسوهاج

وأصيب خلال المشاجرة “فرغلي” من الطرف الأول، بجرح تهتكي باليد اليسرى، وتم نقله إلي مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أفراد طرفي المشاجرة والسلاح المستخدم في الواقعة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأخطر اللواء صبري عزب مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن سوهاج، ونحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت مباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.