الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اليوم، محاكمة متهم فى أحداث شارع الوحدة بإمبابة

محكمة _ ارشيفية

محكمة _ ارشيفية

محمد شراط

A A

تستكمل اليوم الاثنين محكمة جنايات مستأنف بدر ، إعادة محاكمة متهم في أحداث شارع الوحدة بإمبابة.

ترويع المواطنين وحرق فرع مطعم شهير

ويوجه للمتهم وآخرين انهم قاموا بتأسيس جماعة إرهابية على خلاف أحكام القانون ومنع هيئات الدولة من مباشرة عملها، كما وجه لهم ايضا حيازة أسلحة نارية وخرطوش، وترويع المواطنين، وحرق مطعم شهير بشارع الوحدة بإمبابة.

عقوبة انشاء جماعة إرهابية في القانون المصري

وحدد قانون مكافحة الإرهاب فى المادة 12 عقوبة إدارة أو انشاء جماعة إرهابية، ومتى تصل  ونصت المادة على "انه يُعاقب بالإعدام أو السجن المؤبد كل من قام بأنشاء أو تأسس أو تنظيم أو إدارة جماعة إرهابية، أو قام  بتولى أو قادة فيها جماعة.

كما أنه يُعاقب بالسجن المشدد كل من انضم إلى جماعة إرهابية أو شارك فيها بأية صورة مع علمه بأغراضها، وتكون قوبته السجن المشدد الذى لا تقل مدته عن عشر سنوات إذا تلقى المتهم تدريبات لدى الجماعة الإرهابية لتحقيق أغراضها.

تابع مقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم، منوعات، علوم وتكنولوجيا، سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search