الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد تصدرها التريند، من هو أحمد حافظ زوج جميلة عوض؟

جميلة عوض وأحمد حافظ

جميلة عوض وأحمد حافظ

أسماء أبو شادي

A A

تصدرت الفنانة الشابة جميلة عوض محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة، بعد ظهورها مع الإعلامية إسعاد يونس، وذلك بعد شهرين من زواجها، مما جعل البعض يتساءل عن أحمد حافظ زوجها.

أحمد حافظ زوج الفنانة جميلة عوض

احتفلت الفنانة جميلة عوض بزواجها من المونتير أحمد حافظ يوم 7 يونيو الماضي في حفل ضخم أقيم في منطقة القلعة بالقاهرة، لذا في هذا التقرير نستعرض لكم أبرز المعلومات حول أحمد حافظ زوج الفنانة جميلة عوض، وفقاً لما هو منشور على صفحته الشخصية على «إنستجرام»:

ـ أحمد حافظ، مونتير مصري معروف.

ـ ولد بالقاهرة في 21 سبتمبر  1982، حيث يبلغ من العمر 42 عاماً، وفارق العمر بين أحمد حافظ وجميلة عوض هو 9 سنوات، حيث أن جميلة من مواليد 1991، أي تبلغ من العمر 33 سنة.

ـ قدم أحمد حافظ مسيرة فنية في عالم المونتاج، فقد بلف رصيد اعماله حتي الآن 48 عملاً ، وكانت بداية أحمد حافظ  في عام 2006، من خلال فيلم الرهينة مع كبار النجوم الفنان أحمد عز والفنانة ياسمين عبد العزيز.

ـ ويعد فيلم واحد صحيح من أشهر التي شارك فيها المونتير أحمد حافظ، ومن أعماله المميزة فيلم الفيل الأزرق بطولة النجم كريم عبد العزيز.

 

ومن أشهر أعمال المونتير أحمد حافظ ما يلي:

ـ فيلم بدل فاقد.

ـ الفيل الأزرق.

ـ عيار ناري.

ـ شماريخ.

ـ كيرة والجن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.