الأحد، 08 سبتمبر 2024

08:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جميلة عوض: عمرو يوسف شهد على كتب كتابي لأنه صديق زوجي (فيديو)

جميلة عوض

جميلة عوض

ياسمين شهاب

A A

قالت الفنانة جميلة عوض، إنها حددت موعد زفافها أكثر من مره ولكن لم يحالفهم الحظ بسبب ضيق الوقت وكثرة الترتبيات، لذلك تم تأجيل حفل الزفاف أكثر من مره.

وأضافت جميلة عوض، خلال لقائها ببرنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، أن التحضيرات لحفل الزفاف كانت تحتاج للتفرغ الشديد، ولذلك عقب الموسم الرمضاني الماضي بدأت هي وزوجها المونتير أحمد حافظ التحضير للحفل الزفاف.

وكشفت الفنانة جميلة عوض، عن تفاصيل أن يصبح عمرو يوسف شاهد على عقد قرآنها، موضحة: «عمرو يوسف وأحمد جوزي هم أصحاب من حوالي 20 سنه وكمان أحمد كان شاهد على كتب كتاب عمرو».

وكانت الفنانة جميلة عوض، تصدرت بحث مواقع التواصل الاجتماعي، عقب حفل زفافها على المونتير أحمد حافظ، الذي كان في قلعة صلاح الدين وحضره العديد من نجوم الفن.

وعبرت الفنانة جميلة عوض، عن سعادتها، عبر حسابها الشخص بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» من حلال نشر مجموعة من الصور، معلقة: «لا يمكن للكلمات أن تعبر عن الفرحة الغامرة والحب الذي شعرت به في يوم زفافنا بالأمس تحقق حلمي بأن أكون محاطة بأكثر العصابة المحبوبة التي أحدثت فرقًا كبيرًا».

وتابعت: «كما لو كانت قصة خيالية من طفولتي، وجدت نفسي في القلعة التاريخية المطلة على هذه المدينة الجميلة، ورفيق روحي أحمد بجانبي ومحاط بعائلتنا وأصدقائنا الأعزاء، والعديد منهم من الرموز الموهوبين والمشهود لهم في المنطقة. لقد لخصت ليلتنا شيئًا لم أستطع إلا أن أحلم به».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.