الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لمحبي الموضة، إطلالات المشاهير في أولمبياد باريس 2024

اطلالة ليدي جاجا في أولمبياد باريس 2024

اطلالة ليدي جاجا في أولمبياد باريس 2024

الزهراء علام

A A

أولمبياد باريس 2024 ليست مجرد حدث رياضي عالمي فحسب، بل هو أيضًا فرصة للمشاهير لاستعراض أحدث صيحات الموضة والإطلالات المميزة التي اعتمدها المشاهير في باريس عاصمة الموضة، لتجمع هذه الإطلالات بين الأناقة والتألق في أولمبياد باريس 2024، 

 نستعرض في السطور التالية نظرة على بعض الإطلالات البارزة للمشاهير في أولمبياد باريس 2024.

إطلالة ليدي جاجا في أولمبياد باريس 2024

قدمت نجمة البوب الأمريكية ليدي جاجا فقرة استعراضية راقصة على نهر السين، غنت أغنية Mon truc en plumes التي تعد من أشهر الأعمال الاستعراضية الفرنسية، ارتدت جاجا من تصميم دار ديور، هوت شورت أسود مع كورسيه حريري مكشوف الأكتاف، مرفقًا بحزام رفيع وذيل من الريش الأسود والزهري، وقفاز وحذاء عالٍ باللون الأسود.

اطلالة ليدي غاغا في أولمبياد باريس 2024

إطلالة سيلين ديون في أولمبياد باريس 2024

ظهرت سيلين ديون بفستان فضي مغطى بالترتر من تصميم دار الأزياء العالمية Dior، كان الفستان  بأكمام طويلة وياقة عالية، زينت إطلالتها بقرط طويل من الألماس، وتسريحة شعر على هيئة كعكة، مما أبرز جمال الفستان الذي انساب طويلاً أثناء وقوفها أسفل برج إيفل لتقديم فقرتها الغنائية بالتزامن مع صعود شعلة الألعاب الأولمبية في سماء باريس للإعلان عن انطلاق الأولمبياد لعام 2024.

إطلالة سينثيا إيريفو في أولمبياد باريس 2024

اعتمدت الفنانة سينثيا إيريفو على فستان حريري أخضر زمردي، مشدود حول الخصر، نسقته مع حذاء ميتاليك وقبعة دائرية من نفس اللون، وتزينت بخواتم وأساور لتضيف على إطلالتها مظهر كلاسيكي.

 إطلالة سيرينا ويليامز في أولمبياد باريس 2024

ظهرت بطلة التنس سيرينا ويليامز بفستان أحمر مجسم، تميز بكورسيه وأكمام متوسطة الطول، ارتدت معه حذاء نيود وحملت حقيبة يد حمراء، ارتدت سيرينا في الحفل التمهيدي بدلة كلاسيكية سوداء واسعة مع جيليه وجاكيت وحذاء مدبب، كانت واحدة من حملة شعلة الأولمبياد برفقة لاعب التنس العالمي رافائيل نادال لإيصال الشعلة إلى وجهتها النهائية.

 إطلالة سيرينا ويليامز في أولمبياد باريس 2024

 إطلالة أريانا غراندي في أولمبياد باريس 2024

ظهرت المغنية الأمريكية أريانا غراندي بإطلالة أنثوية خطفت الأنظار، حيث ارتدت فستانًا زهريًا بحمالات عريضة وياقة ضيقة، مصممًا بقصة مجسمة حتى الخصر مع فيونكة صغيرة في الوسط، وحذاء مدبب من نفس اللون وقفاز أبيض قصير .

 إطلالة أريانا غراندي في أولمبياد باريس 2024

 إطلالة سلمى حايك في أولمبياد باريس 2024

حملت النجمة سلمى حايك الشعلة الأولمبية، وظهرت بملابس رياضية مريحة وعملية باللون الأبيض، تتألف من بنطلون رياضي وتوب بأكمام قصيرة وحذاء رياضي مسطح، أثناء مشاركتها في مسيرة الشعلة الأولمبية في قصر فرساي.

 إطلالة سلمى حايك في أولمبياد باريس 2024

 إطلالة آية ناكامورا في أولمبياد باريس 2024

ظهرت المغنية آية ناكامورا بفستان ذهبي ميتاليك بكتف مائل وخصر محدد، مزينة أطرافه السفلية بطبقات من الريش الذهبي، وأضافت على إطلالتها صندل روماني مسطح وأكسسوارات ذهبية.

 إطلالة آية ناكامورا في أولمبياد باريس 2024

 إطلالة الأميرة شارلين في أولمبياد باريس 2024

ظهرت أميرة موناكو السباحة الأولمبية شارلين برفقة زوجها الأمير ألبير مع الرئيس الفرنسي وزوجته، بجمبسوت رقيق بأكمام قصيرة وياقة دائرية، اعتمدت معه حذاء ميتاليك وحقيبة يد متناغمة وأقراط ماسية.

 إطلالة الأميرة شارلين في أولمبياد باريس 2024

 إطلالة أكسيل سانت سيريل في أولمبياد باريس 2024

ظهرت المغنية أكسيل سانت سيريل بفستان أبيض طويل بكتف مائل وثنيات تغطي الجزء الداخلي المصمم بالكروشيه. وعقدة جانبية وقماش أحمر منسدل، وفضلت أن تكون إطلالتها بسيطة لذا ظهرت  بدون أي مجوهرات.

 إطلالة أكسيل سانت سيريل في أولمبياد باريس 2024

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search