الأحد، 08 سبتمبر 2024

07:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول تعليق من فكري صادق بعد تعرضه لوعكة صحية

فكري صادق

فكري صادق

لينا غالي

A A

كشف الفنان فكري صادق، عن تطورات الحالة الصحية بعد تعرضه لوعكة صحية، خلال الأيام الماضية.

وقال فكري صادق، خلال تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، إنه يشعر بتحسن وانه كان يشعر ببعض الآلام في بطنه، مطمئنًا جمهوره أن لا يوجد داعي للقلق، وهو الآن متواجد في الإسكندرية. 

الفنان فكري صادق

يذكر أن فكرى صادق ولد عام 1945، وتخرج فى معهد الفنون المسرحية. كانت بدايته فى فترة السبعينيات حيث شارك فى العديد من الأعمال بين السينما و المسرح و التلفزيون منها فيلم "صور ممنوعة" فى عام 1972 ومسرحية "أزواج بلا ماضي" فى عام 1975. وتوالت أعماله بعد ذلك ومن أبرزها "امرأتان ورجل، زمن عماد الدين، المرافعة".

كان شارك الفنان فكري صادق، مؤخرا في مسلسل «رمضان كريم» وتدور أحداثه حول عائلة بسيطة تسكن أحد الأحياء المصرية وكيف تسير حياتها خلال شهر رمضان الكريم، مع تسليط الضوء على المشاكل التي يواجهها أبطال العمل.

شارك في مسلسل «رمضان كريم» تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبدالعزيز، وعرض الجزء الأول خلال موسم رمضان 2017، من بطولة: سيد رجب، محمود الجندي، ريهام عبدالغفور، محمد لطفي، صبري فواز، محمد محمود، روبي، شريف سلامة، سلوى عثمان، محمد عادل، نجلاء بدر، سهر الصايغ، وغيرهم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.