الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طارق الجنايني يستقبل عزاء والده بمسجد الشرطة اليوم

طارق الجنايني

طارق الجنايني

لينا غالي

A A

يستقبل المنتج طارق الجنايني ، اليوم الأحد، العزاء فى وفاة والده بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، عقب صلاة المغرب، والذي وافته المنية الأربعاء الماضي بعد صراع مع المرض.

وأعلن المنتج طارق الجنايني، وفاة والده عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وتم تشييع الجثمان يوم الخميس الماضي 5 سبتمبر، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، عقب صلاة الظهر.

وسيطرت ملامح الحزن على وجه المنتج طارق الجنايني، أثناء تشييع الجثمان، وذلك لفقدان والده الذي كان يُعد له القدوة والداعم الأول له في عالم الفن.

وحرص عدد كبير من الفنانين على مساندة طارق الجنايني في هذه المحنة، منهم : محمد فراج، هشام ماجد، أحمد الشامي، المطرب أبو، أحمد داود، أحمد فريد، نور النبوي، ومطرب المهرجان كزبرة، وغيرهم من النجوم.

مسلسل لحظة غضب

ومن جانب آخر، كان المنتج طارق الجنايني، شارك في موسم رمضان الماضي بمسلسل لحظة غضب الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة المكونة من 15 حلقة.

شارك في العمل مجموعة من الفنانين أبرزهم: صبا مبارك وأبرزهم، سارة عبدالرحمن, منة المصري, ناردين فرج، وعلى قاسم، عبدالرحمن محمد, ومحمد فريد، والعمل من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبدالعزيز النجار.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search