الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمود حمدان يقدم أحمد العوضي ومحمد رجب بشكل جديد في رمضان 2025

محمود حمدان

محمود حمدان

لينا غالي

A A

كشف المؤلف محمود حمدان، عن مشاركته في السباق الرمضاني المقبل 2025، بعمليين مختلفين هما «فهد البطل» بطولة الفنان أحمد العوضي، و«الحلنجي» بطولة الفنان محمد رجب.


وقال محمود حمدان في تصريحات لـ «الجمهور»، أنه يستعد للمشاركة بمسلسل الحلنجي للفنان محمد رجب، مشيرا إلى أن القصة والسيناريو مختلف تماما عن مسلسل فهد البطل، مضيفا: أنه يقدم محمد رجب للجمهور بشكل جديد، عن الأعمال التي قدمها من قبل.

 

مسلسل فهد البطل لـ أحمد العوضي

يواصل المؤلف محمود حمدان، كتابة مسلسل «فهد البطل» استعدادا لتصوير أول المشاهد في نهاية شهر أكتوبر المقبل.

يعتبر مسلسل فهد البطل هو التعاون الثاني بين أحمد العوضي، ومحمود حمدان، وذلك بعد نجاحهما في موسم رمضان الماضي 2024 بمسلسل «حق عرب».⁠⁠⁠⁠⁠⁠

وتدور أحداث مسلسل «فهد البطل»، في إطار درامي صعيدي، حول شاب يسمى فهد البطل يعيش في الصعيد، على علاقة بكبار العائلات في محافظة المنيا، ويقع في غرام فتاة، وعندما يتقدم لخطبتها ترفض أسرتها، ويقرر أن يترك الصعيد ويتجه إلى القاهرة بحثا عن عمل آخر.

آخر أعمال أحمد العوضي

في نفس السياق، كان الفنان أحمد العوضي شارك في موسم رمضان الماضي بمسلسل «حق عرب».

جمع العمل مجموعة من الفنانين على رأسهم الفنان رياض الخولي، وليد فواز، وفاء عامر، سلوى عثمان، دينا فؤاد، إبراهيم السمان، كارولين عزمي، دنيا المصري، محمد أحمد ماهر، أحمد صيام، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search