الخميس، 08 أغسطس 2024

05:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة

الزمالك

الزمالك

سلمى ياسر

A A

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية، اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة نظيره بلدية المحلة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة بلدية المحلة

ومن المقرر أن يجتمع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع لاعبي الفريق الأبيض، لاستعاده الثقة وتحفيز اللاعبين من أجل تحقيق الفوز وتحسين مركز الفريق في جدول ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

يذكر أن فريق الزمالك قد حقق الفوز على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت المباراة تألق نجم نادي الزمالك عبد الله السعيد بصناعة هدف وتسجيل الأخر، ليقود الفارس الأبيض لفوز غال وثمين على الجيش.

موعد مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري المصري 

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره بلدية المحلة يوم الاثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة الزمالك وبلدية المحلة، في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الاثنين 15 يوليو، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبلدية المحلة

وتنقل مباراة الزمالك وبلدية المحلة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري والرسمي والوحيد لمباريات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الرياضي 2023 - 2024.

السوبر الإفريقي في السعودية

وفجر الإعلامي إبراهيم فايق، مفاجأة عن البلد المستضيفة لمباراة كأس السوبر الإفريقي 2024 بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، بعد تتويجهما بالبطولات الإفريقية “دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية”.

وقال فايق خلال برنامجه «الكورة مع فايق» عبر شبكة قنوات «MBC MASR 2»، مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك ستكون يوم 27 سبتمبر المقبل في السعودية، وللمرة الأولى سيكون النقل التلفزيوني بتعاون وبث مشترك علي MBC MASR وبين بي إن سبورتس.
وتابع فايق: سيكون نجوم العالم في ستوديو تحليلي وشبكة مراسلين لمباراة الأهلي والزمالك في لقاء السوبر الإفريقي يوم 27 سبتمبر المقبل بالسعودية وتذاع عبر قناة MBC MASR بالتعاون مع مجموعة بي إن سبورتس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.