الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صدمة مدوية لـ أحمد الجندي تهدد تتويجه بميدالية في أولمبياد باريس 2024

أحمد الجندي

أحمد الجندي

أحمد كامل

A A

تعرض بطلنا الأولمبي أحمد الجندي لصدمة كبيرة، بعد انتهاء مشاركته في المرحلة الأولى من مشاركته في منافسات الخماسي الحديث، المقامة اليوم ضمن فعاليات دورة أولمبياد باريس 2024.

وقامت اللجنة المنظمة للبطولة، بحذف نتيجة "مباراة فوز" و 5 نقاط من رصيد أحمد الجندي، ليصبح في المركز الثاني بالترتيب العام، بعد أن كان في صدارة الجدول.

وتم تعديل التقرير النهائي لمنافسات الترتيب في الخماسي الحديث، ليصبح الجندي في المركز الثاني، فيما تراجع مهند شعبان للمركز الثالث عشر.

وأنهى الجندي جولة التصنيف في الصدارة برصيد 250 نقطة، بينما جاء مهند شعبان في المركز العاشر برصيد 225 نقطة، على أن تستكمل المنافسات غدًا في الدور قبل النهائي "مقسم لمجموعتين" والنهائي سيكون يوم السبت.

وتعد لعبة السلاح أول رياضة من منافسات الخماسي الحديث ويتبقى رياضات السباحة وركوب الخيل والرماية والجري المقرر إقامتهما يومي الجمعة والسبت لتحديد المتوجين بالميداليات.

وكشف أحمد الجندي لاعب الخماسي الحديث، عن طموحه فى التتويج بـ ميدالية جديدة فى باريس فى إنجاز جديد يحسب له، بحسب ما وصفه وعلى خلفية سابق حصوله على الميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو 2020، وذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذى عقده الاتحاد الدولي للخماسي الحديث برئاسة كلاوس شورمان قبل انطلاق منافسات اللعبة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 المقامة خلال الفترة من 26 يوليو الجاري حتى 11 أغسطس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.