الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تأجيل مباراة الإسماعيلي وسموحة في دور الـ16 لكأس مصر

الأسماعيلي وسموحة

الأسماعيلي وسموحة

أحمد كامل

A A

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل مباراة الإسماعيلي وسموحة، في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، بعد أن تم الإعلان عن مواعيد الدور المقبل من البطولة الأقدم في مصر. 

وقال مصدر باتحاد الكرة، إن هناك نية أن يكون نهائي بطولة كأس مصر الموسم الحالي يوم 30 أغسطس الجاري، من أجل إنهاء البطولة عقب انتهاء مسابقة الدوري الممتاز.

وأكدت المصادر، أن اتحاد الكرة تلقى موافقة من جميع الأندية عدا الأهلي فقط، بينما الزمالك رغم الاعتراض على المواعيد إلا أن هناك رغبة في استكمال المسابقة.

تأجيل مباراة الإسماعيلي وسموحه 24 ساعة في دور الـ16 لكأس مصر

وقرر اتحاد الكرة تأجيل مباراة الإسماعيلي وسموحة في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر لتقام يوم 21 أغسطس، بدلًا من 20 أغسطس، في السادسة مساءً باستاد الإسماعيلية.

وحددت إدارة المسابقات باتحاد الكرة المصري تحت إشراف عامر حسين عضو اتحاد الكرة، مواعيد مباريات دور الـ16 لكأس مصر وجاءت كالتالي:

يوم الخميس 8 / 8 / 2024
بيراميدز – أبو قير للأسمدة
– الترسانة - الجونة.

يوم الجمعة 9 / 8 / 2024
البنك الأهلي – المصري.
 

يوم الثلاثاء 20 / 8 / 2024
الأهلى - فاركو.
مودرن سبورت  – إنبي.
 

يوم الأربعاء 21 / 8 / 2024
سيراميكا – زد.
الزمالك – طلائع الجيش.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.