الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البث المباشر مباراة الأهلي ومغير السرحان في الدوري الأردني للمحترفين 2024

البث المباشر مباراة الأهلي ومغير السرحان في الدوري الأردني للمحترفين  2024

البث المباشر مباراة الأهلي ومغير السرحان في الدوري الأردني للمحترفين 2024

أحمد كامل

A A

البث المباشر مباراة الأهلي ومغير السرحان في الدوري الأردني للمحترفين  2024، تنطلق مباريات الدوري الأردني للمحترفين لموسم 2024-2025 في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، بمواجهة تجمع بين النادي الأهلي ومغير سرحان على ملعب البتراء.

البث المباشر مباراة الأهلي ومغير السرحان في الدوري الأردني للمحترفين  2024 

وأنهى النادي الأهلي الموسم الماضي من الدوري الأردني للمحترفين في المركز العاشر برصيد 20 نقطة، بينما جاء مغير سرحان في المركز التاسع برصيد 21 نقطة.

وتوج فريق الحسين بلقب الدوري الأردني للمحترفين لموسم 2023-2024، بعدما تصدر المسابقة برصيد 59 نقطة، متفوقًا بفارق نقطتين عن الفيصلي صاحب المركز الثاني بـ57 نقطة. 

وحل الوحدات في المركز الثالث برصيد 48 نقطة، بينما هبط كل من سحاب والجليل إلى الدرجة الأولى بعد احتلالهما المركزين 11 و12 برصيد 18 و12 نقطة على التوالي.

مشاهدة مباراة الأهلي ومغير السرحان في الدوري الأردني للمحترفين  2024 

بينما تنقل لكم مباريات بطولة الدوري الأردني للمحترفين قناة الأردن  الرياضية الناقل الحصري لبطولة الدوري الأردني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأعلنت إدارة قناة الأردن الرياضية عن تعيين المعلق منتصر حمد للتعليق على أحداث مباراة الأهلي ضد مغير السرحان اليوم في الدوري الأردني للمحترفين موسم 2025-2024. 

وآخر 4 لقاءات جمعت بين النادي الأهلي الأردني ونادي مغير السرحان، تمكن الأهلي من الفوز في مباراة، بينما تمكن مغير السرحان من تحقيق الفوز في مباراتين، وانتهت مباراة بالتعادل الإيجابي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.