الأربعاء، 31 يوليو 2024

09:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بين الزواج من صاحب كباريه، والفيديو الفاضح، محطات في حياة البلوجر هدير عبدالرازق

البلوجر هدير عبدالرازق

البلوجر هدير عبدالرازق

أمة الله عمرو

A A

أثارت البلوجر هدير عبدالرازق، جدلًا كبيرًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، على مدار الـ72 ساعة السابقة، ما جعل الكثيرين في جميع أنحاء العالم يبحثون عبر محركات البحث عنها، وذلك بعد تسريب فيديو لها مع أحد الأشخاص، بأوضاع غير لائقة، وبمشاهد خادشة للحياء.

من هي هدير عبدالرازق التي أثارت الجدل عبر منصات السوشيال؟

بدأ الجميع يتساءلون عن من هي البلوجر هدير عبدالرازق والتي أحدثت ضجة كبيرة عبر منصات السوشيال ميديا في الأونة الأخيرة، لذلك يرصد لكم موقع الجمهور في السطور القادمة بعض المعلومات عن هدير عبدالرازق.

البلوجر هدير عبدالرازق

شهرة البلوجر هدير عبدالرازق في الـ6 سنوات السابقة

اشتهرت البلوجر هدير عبد الرازق، بأنها إنفلونسر عبر منصات السوشيال ميديا، وتحديدًا موقع "تيك توك"، حيث تظهر اهتماماتها بالفيديوهات بعالم الموضة والفاشون والميكب أرتيست، فتقدم فيديوهات متعددة في عالم الجمال والأزياء ونصائح للسيدات.

هدير عبدالرازق

وبدأت عبد الرازق، العمل في مجال البلوجر منذُ عام 2018، من خلال بث فيديوهات على “تيك توك”، عند بدء انتشار الأبلكيشن في مصر، حيث تتحدث بهذه الفيديوهات عن منتجات التجميل وطرق وضع المكياج، كما ظهرت ببعض الفيديوهات للحديث عن أحدث صيحات الموضة، وتقديم نصائح للسيدات، ويبلغ عدد متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي “تيك توك” 1.2 مليون متابع، وعدد متابعيها على “فيسبوك” 87 ألف متابع، و349 ألف متابع على “إنستجرام”. 

فيديوهات طرق عمل الوجبات أكثر مشاهدة لهدير عبدالرازق

يذكر أن البلوجر هدير عبدالرازق” تبلغ من العمر 30 عامًا، وكانت متزوجة من شخص أكبر منها، في أوائل العقد الخامس من عمره، صاحب ملهى ليلي، وانفصلت عنه عام 2022 بعد زواج دام أكثر من ثلاث سنوات، دون إنجاب أولاد، وتتخطى فيديوهات هدير أكثر من مليون مشاهدة باستمرارية، وأكثر الفيديوهات التي تجمع زيارات هي فيديوهات الطبخ، التي تقدم بها طرق عمل جميع الوجبات من أنحاء العالم.

هدير عبدالرازق

وفي الساعات القليلة السابقة، بثت هدير عبد الرازق فيديو، عبر حسابها الخاص على موقع “تيك توك”، بعدها طلبت من جميع متابعيها مساندتها بحذف الفيديو من جميع المنصات، وتوعدت بأنها لن تظهر مرة أخرى وستقوم بحذف جميع حساباتها، عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي.

هدير عبدالرازق

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.