الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البث المباشر مباراة مانشستر سيتي وبرشلونة في المباريات الودية للأندية بأمريكا 2024

برشلونة ومانشستر سيتي

برشلونة ومانشستر سيتي

أحمد كامل

A A

البث المباشر مباراة مانشستر سيتي وبرشلونة في المباريات الودية للأندية بأمريكا 2024، يلتقي فريق مانشستر سيتي بنظيره فريق برشلونة، في إطار المباريات الودية استعداداً للموسم الجديد 2024-2025 والذي سينطلق في شهر أغسطس القادم.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثانية صباحاً بتوقيت القاهرة، على ملعب "كامبينج وورلد" في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويخوض فريق مانشستر سيتي تحت قيادة المدير الفني الإسباني بيب جوراديولا، معكسراً في الولايات المتحدة الأمريكية، ضمن استعداداتهم للمنافسة على كافة البطولات المحلية والقارية في الموسم المقبل.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرشلونة

يسعى المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا، لقيادة فريق مانشستر سيتي في الموسم الجديد، للحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما توج بها للمرة الرابعة على التوالي، ويمكنك متابعة المباراة من خلال خدمة بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرشلونة.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرشلونة

يخوض السيتيزن مباراة ودية أمام فريق برشلونة ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد، وتبدأ المباراة في الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء 31 يوليو 2024، على ملعب "كامبينج وورلد" في الولايات المتحدة الأمريكية.

شاهد مباراة مانشستر سيتي وبرشلونة بث مباشر

وخاض مانشستر سيتي مباراتين وديتين حتى الآن، حيث خسر في المباراة الأولى أمام سلتيك بنتيجة 4-3، وتعرض للهزيمة في الثانية من ميلان بنتيجة 3-2، ويلتقي فريق مانشستر سيتى الإنجليزي في ثالث مبارياته الودية بفريق برشلونة الإسباني، على أن يختتم مبارياته بمواجهة فريق تشيلسي.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام برشلونة

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: جفارديول - كالوم دويل - سيمبسون بوسي - ريكو لويس.

خط الوسط: كالفين فيليبس - كوفاسيتش - جيمس مكاتي.

خط الهجوم: جاك جريليش - هالاند - أوسكار بوب.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام مانشيستر سيتي

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: جول كوندي - ميكا فاي - إينيجو مارتينيز - إليخاندرو بالدي.

في خط الوسط: إلكاي جوندوجان - أوريول روميو - بابلو توري.

في خط الهجوم: رافينيا دياز - كاسادو - روبرت ليفاندوفسكي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.