السبت، 06 يوليو 2024

01:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

يوسف أيمن يخضع للكشف الطبي تمهيدًا لضمه رسميًا إلى الأهلي

يوسف أيمن

يوسف أيمن

حسين العجيلي

خضع يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري إلى الكشف الطبي في النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، تمهيدًا لضمه إلى صفوف فريق الكرة بشكل رسمي.

الأهلي يتوصل إلى اتفاق مع يوسف أيمن

ونجح مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في التوصل لاتفاق مع نادي الدحيل القطري، للتعاقد مع المصري صاحب الجنسية القطرية يوسف أيمن مدافع الفريق، للحصول على خدماته خلال منافسات الموسم الجديد.

يوسف أيمن يخضع للكشف الطبي

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، إن يوسف أيمن خضع للكشف الطبي، تمهيدًا لضمه للفريق بشكل رسمي.

وأوضح المصدر في تصريحات لـ«الجمهور»، أن يوسف أيمن خضع لفحوصات طبية دقيقة، من أجل الاطمئنان على سلامته بشكل كامل قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وأشار إلى أن اللاعب خضع لفحوصات خلال الساعات الماضية، على مرحلتين، كإجراء متبع من قبل الجهاز الطبي للأهلي، من أجل زيادة الاطمئنان على حالة اللاعب الصحية، قبل الإعلان عن ضمه.

وأتم: «من المقرر أن يعلن الأهلي عن التعاقد مع يوسف أيمن، خلال الساعات المقبلة، بعد تحويل جزء من المبلغ المالي للدحيل. لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء النهائي

الأهلي يتعاقد مع يوسف أيمن

وكان أكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات لـ«الجمهور»، أن النادي اتفق مع اللاعب على تقاضى 11 مليون جنيه مصري، خلال الموسم، أي ما يعادل 250 ألف دولار تقريبًا، بجانب بعض الامتيازات حال التتويج بالدوري، ودوري أبطال أفريقيا والمشاركة في كأس العالم للأندية.

وتابع المصدر، أن يوسف أيمن يلقى قبول من جانب لجنة التخطيط، والتعاقد معه جاء بعد فشل انضمام الجزائري زين الدين بلعيد، الذي انتقل بعد ذلك إلى سانت ترويدن البلجيكي، وسيتم التدعيم بصفقة أخرى في الدفاع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.