السبت، 06 يوليو 2024

12:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بث مباشر مباراة بلدية المحلة ضد فيوتشر في الدوري المصري نايل 2024

مباراة فيوتشر وبلدية المحلة

مباراة فيوتشر وبلدية المحلة

محمود عبدالرحيم

بث مباشر مباراة بلدية المحلة ضد فيوتشر في الدوري المصري نايل 2024، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن سبورت، لمواجهة نظيره بلدية المحلة، في المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء، لحساب منافسات الجولة 29 من مسابقة الدوري المصري لموسم 2023-2024.

مباشر، مشاهدة مباراة بلدية المحلة ضد فيوتشر في الدوري المصري 2024

ويبحث عشاق وجماهير الكرة المصرية، عن طريقة لـمشاهدة مباراة بلدية المحلة وفيوتشر في الدوري المصري نايل اليوم، والتي ستقام على استاد القاهرة الدولي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءً، وتذاع المباراة عبر مجموعة قنوات «أون تايم سبورتس»، الناقل والوكيل الحصري للبطولات المحلية، في مصر ومنطقة الشرق الأوسط.

لايف، مشاهدة مباراة بلدية المحلة وفيوتشر في الدوري المصري «دوري نايل»

ويحتل فريق مودرن سبورت المركز السادس في ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 41 نقطة، وفي المقابل، يحتل فريق بلدية المحلة المركز الـ 16 برصيد 23 نقطة.

شاهد لقاء فيوتشر ضد بلدية المحلة في بطولة الدوري المصري نايل 2024

تنطلق مباراة مودرن سبورت وبلدية المحلة، في الرابعة عصر اليوم الأربعاء، على ملعب القاهرة الدولي، وتُذاع المباراة عبر شبكة قنوات «أون تايم سبورتس»، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري «دوري نايل».

كيف يمكنني مشاهدة مباراة بلدية المحلة وفيوتشر في الدوري المصري نايل؟

ومن المقرر أن تذاع مباراة فيوتشر ضد بلدية المحلة على شبكة قنوات أون تايم سبورت المالك الحصري لإذاعة بطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة بلدية المحلة أمام نظيره فريق فيوتشر في تمام الساعة الرابعة من مساء اليوم الأربعاء ، على استاد القاهرة الدولي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.