السبت، 06 يوليو 2024

12:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بث مباشر، مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري نايل 2024

مباراة الزمالك وفاركو

مباراة الزمالك وفاركو

حسين العجيلي

بث مباشر، مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري نايل 2024، يلتقي فريقا الزمالك وفاركو الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء، في اللقاء الذي سيقام ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2024، وتقام المباراة على ملعب الجيش ببرج العرب.

مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري اليوم

المواجهة بين الزمالك وفاركو تعتبر للمرة الثانية في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، بعد المباراة التي جمعتهما يوم 21 من شهر يونيو الماضي، ضمن مؤجلات الجولة الثانية عشرة، والتي حسمها الأبيض بنتيجة هدفين دون رد، وتأتي هذه المباراة بعد 13 يوما فقط، من المواجهة الأولى.

نادي الزمالك يتواجد في المركز الثامن بمسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 37 نقطة، جمعها خلال 22 مباراة، حقق الفوز في 11 مباراة، وتعادل في 4 مواجهات وهزم في 7 لقاءات أخرى.

شاهد مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري المصري نايل 2024

المباراة الأولى التي جمعت بين الزمالك وفاركو كانت يوم 18 من شهر يناير لعام 2022، وكانت ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الرابطة المصرية المحترفة، وتغلب فاركو على الزمالك بهدفين دون رد، ويمكنكم مشاهدة المباراة عبر خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري نايل 2024.

حصريًا، مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري الليلة

أما على صعيد منافسات الدوري المصري الممتاز، التقى الزمالك وفاركو لأول مرة في 12 إبريل من عام 2022، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي، أما في اللقاء الثانية كرر الزمالك فوزه على فاركو بنتيجة هدف دون رد، وكان أيضًا ضمن مجريات الدوري المصري، وأقيم اللقاء يوم 19 من شهر أغسطس 2022.

نادي فاركو يحتل المركز الخامس عشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري نايل، بريد 25 نقطة، استطاع جمعها خلال 28 مباراة، فاز في 5 مباريات، وتعادل في 10 مواجهات، وتجرع الهزيمة في 10 مواجهات.

شاهد لقاء الزمالك ضد فاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز

في اللقاء الرابع الذي جمع بين الزمالك وفاركو، فاز الزمالك بثلاثة أهداف نظيفة، وكانت المواجهة يوم 6 من شهر فبراير موسم 2023، ضمن لقاءات الدوري المصري الممتاز، ثم بعدها التقى الفارس الأبيض مرة أخرى مع فاركو، ولكن في بطولة كأس مصر، ونجح الزمالك في التغلب على فاركو بنتيجة (3-1)،والتي كانت في دور الـ 16 من البطولة يوم 23 يونيو 2023.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري الممتاز نايل 2024؟

في المواجهة قبل الأخيرة التي جمعت بين الزمالك وفاركو، تعادلا بهدفين لمثلهما، وكانت المواجهة يوم 16 يوليو 2023، والتقى الفريقين في مواجهة أخيرة ضمن منافسات الدور الأول لبطولة الدوري العام، وفاز الزمالك بهدفين دون رد.

وتنقل مباراة الزمالك وفاركو عبر قناة أون تايم سبورتس، الناقل الحصري للبطولات المحلية، وبالتحديد بطولة الدوري المصري الممتاز 2024، ويمكنكم متابعة المباراة عبر خدمة بث مباشر لمشاهدة مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري نايل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.