الأحد، 06 أكتوبر 2024

07:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«يورو 2024» يحقق رقمًا قياسيًا في تسجيل الأهداف من خارج منطقة الجزاء

يورو 2024

يورو 2024

أحمد كامل

A A

مازالت النسخة الحالية من بطولة كأس أمم أوروبايورو 2024”، مستمرة في تقديم المتعة والإثارة، خاصة في ظل المستويات التي تقدمها جميع المنتخبات سواءً كانت المرشحة لنيل اللقب أو التي يطلق عليها “الحصان الأسود”.

وشهدت مباريات الجولتين الأولى والثانية من البطولة حتى الآن والتي تحتضنها الملاعب الألمانية خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 14 يوليو، تحقيق العديد من الأرقام القياسية.

الغزارة التهديفية عنوان مباريات يورو 2024 

وتمكنت المنتخبات الأوروبية من تحقيق رقمًا قياسيًا في تسجيل الأهداف في يورو 2024 بعد سيمفونية المتعة والإثارة التي شهدتها المباريات التي أقيمت حتى الآن.

وشهدت المباريات ظاهرة تسجيل الأهداف من خارج منطقة الجزاء، حيث سُجل حتى الآن 13 هدفًا خلال 21 مباراة وقبل انتهاء مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة اليوم.

ويبرز أهمية الرقم في إحصائية تسجيل الأهداف من خارج منطقة الجزاء في النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم الذي احتضنته قطر عام 2022، حيث سُجل 12 هدفًا فقط طوال مباريات البطولة والتي بلغت 64 مباراة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search