الخميس، 11 يوليو 2024

08:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تدخل عاجل في الأهلي للسيطرة على غضب كولر من أفشة ومفاجأة بشأن إيقافه

الأهلي

الأهلي

أحمد كامل

كشف الإعلامي إبراهيم فايق كواليس جديدة في مصير محمد مجدي أفشة، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد تصريحاته الأخيرة التي تسببت في إستياء السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

وقال فايق خلال تصريحات تليفزيوينة عبر برنامجه «الكورة مع فايق»: «هناك حالة غضب من كولر بسبب تصريحات أفشة».

وأضاف: «كولر غاضب من تصريحات أفشة التي تخص زملائه، وهناك محاولات كبيرة لإزالة سوء التفاهم، ولكن اللاعب لم يخطر بأي شيء له علاقة بالإيقاف».

وانتشرت أنباء تفيد باستقرار السويسري مارسيل كولر، على إيقاف أفشة بسبب تصريحاته الأخيرة وحديثه عن زملائه بطريقه غير مناسبة حسبما أكدت تلك الأنباء.

تعليق أفشة على أنباء إيقافه

ونقل إبراهيم فايق تعليق أفشة على تلك الأنباء، حيث قال: «تحدثت مع أفشة شخصيًا منذ قليل، وأخبرني بأنه لم يتم إيقافي، ولم يحدثني عن أي شيئ».

وتابع: «حديث أفشة معي أخبرني فيه أنه ذهب اليوم للنادي، وكانت وركبته تؤلمه، ولديه مشكلة فيها، واتمرن بشكل منفرد في الجيم».

الأهلي يعود للتدريبات الجماعية

عاد لاعبو الأهلي إلى التدريبات الجماعي مساء أمس الإثنين، على ملعب مختار التتش، ويخوض الفريق مرانه الجماعي، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها لاعبو الفريق بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض حراس المرمى تدريبات خاصة اليوم الإثنين، تحت إشراف مشيل يانكون، مدرب الحراس في الجهاز الفني للمارد الأحمر.

وشهدت تدريبات النادي الأهلي غياب محمد مجدي أفشة، مما ربطها البعض بتصريحاته الأخيرة والتي أثارت حالة من الجدل بين جماهير ولاعبي المارد الأحمر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.