الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ظهور مثير للجدل لـ ياسمين صبري مع رونالدو في السعودية، وتعليقات ساخرة

ياسمين صبري وكرستيانو رونالدو

ياسمين صبري وكرستيانو رونالدو

نور الشايب

A A

أثارت الفنانة ياسمين صبري، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار فيديو لها، وهي تلتقط بعض الصور مع لاعب كرة القدم البرتغالي الشهير كرستيانو رونالدو، لاعب النصر خلال تواجدهما في السعودية في حفل مصارعة «حلبة النار» في حضور مجموعة من أبرز النجوم العرب والعالميين.

ياسمين صبري تثير الجدل بظهورها مع رونالدو في السعودية

وكانت تلك أولى المرات التي تتقابل فيه الفنانة ياسمين صبري مع النجم العالمي كرستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي الحالي.

وظهر «رونالدو» بمفرده دون وجود زوجته عارضة الأزياء جورجينا معه، وهو ما أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جاءت التعليقات أغلبها من الخليج ساخرة على الفيديو لعدم وجود جورجينا.

ومن بين التعليقات، كتب أحد الحسابات: «كأنو عم يتصور معها غصب»، وكتب آخر: «الله يساعد جورجينا أكيد ما نامت»، فيما كتب ثالث: «تحسيه خايف من جورجينا، آلو جورجينا الحقي كرستيانو».

واعتقد البعض بشكل ساخر أن ياسمين صبري لديها خطة لـ«خطف كرستيانو رونالدو» من جورجينا، بعدما قلّدتها ياسمين صبري في الآونة الأخيرة.

ووجه الكاتب والسيناريست مدحت العدل، رسالة إلى الفنانة ياسمين صبري، مطالبًا إياها بأن تهتم بالتمثيل أكتر من أي شيء آخر، حتى تصبح نجمة كبيرة ولأن الشكل لن يدوم كثيرًا.

وأضاف العدل، خلال تصريحات إعلامية، أن ياسمين صبري فنانة جميلة ولكن لابد لها أن تهتم بالتمثيل أكثر من الشكل، وإذا حدث ذلك ستكون في مكانة مختلفة، موضحًا: «الجمال لا يدوم، لكن الموهبة هي التي تدوم».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search