الإثنين، 09 سبتمبر 2024

03:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يتفوق على نهضة بركان بـ40 مركزا في تصنيف أندية العالم

الزمالك

الزمالك

أحمد كامل

A A

تفوق نادي الزمالك، على فريق نهضة بركان المغربي، منافسه في نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، في تصنيف أندية العالم لشهر أبريل، وفقا للاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء.

وشهد تصنيف أندية العالم لشهر أبريل، تقدم نادي الزمالك 19 مركزاً، حيث حل الفارس الأبيض في المركز الـ 123، بعدما كان متواجداً في أخر تصنيف في المرتبة الـ142.

وعلى الجانب الأخر ظهر فريق نهضة بركان في المركز الـ83، في تصنيف أندية العالم لشهر أبريل، ليتفوق الزمالك على الفريق المغربي بـ40 مركزاً.

وتراجع ترتيب النادي الأهلي 10 مراكز، إذ حل المارد الأحمر في المركز السادس عشر، بعد تواجده في أخر تصنيف في المرتبة السادسة.

تصنيف أفضل الأندية عالميا

وواصل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي صدارته لتصنيف أندية العالم، بالرغم من توديعه للنسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا، عقب الهزيمة من فريق ريال مدريد الإسباني في اللقاء الذي جمع بينهما في الدور ربع النهائي من البطولة.

وظهر فريق ريال مدريد في المركز الثاني في تصنيف أندية العالم، بينما حل فريق باير ليفركوزن الألماني في المركز الثالث في التصنيف، بعد تتويجه بالبونسدليجا وتأهله لنهائي الدوري الأوروبي.

وتواجد فريق إنتر ميلان الإيطالي، في المركز الرابع في التصنيف، ثُم فريق بايرن ميونخ الألماني، في المركز الخامس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.