الأحد، 07 يوليو 2024

02:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد صلاح يهنئ المسلمين بحلول شهر رمضان

محمد صلاح

محمد صلاح

أحمد كامل

حرص محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، على تهنئة الأمة الإسلامية بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، حيث نشر قائد المنتخب الوطني، صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك"، وعلق عليها قائلًا: «كل سنة وأنتم طيبين ورمضان كريم».

ليفربول منفتح لبيع محمد صلاح

وفي سياق متصل كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي ليفربول منفتح على بيع نجم الفريق محمد صلاح في حال وصول عرض له من الدوري السعودي في فترة الانتقالات القادمة.

وقالت صحيفة «Football Insider»، إن ليفربول مستعد للتخلي عن محمد صلاح في حال وصول عرض يفوق الـ 100 مليون جنيه إستريليني، في ظل رغبة صندوق الاستثمار في جلب أفضل اللاعبين في العالم وعلى رأسهم صلاح.

وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح وضع شرط من أجل البقاء في الفريق هو التعاقد مع المدير الفني الإسباني تشافي ألونسو المدير الفني الحالي لفريق باير ليفركوزن متصدر الدوري الألماني.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر لعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.