الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هشام إسماعيل مدرس كيمياء يستغل الطلاب في مسلسل "عتبات البهجة"

 هشام إسماعيل

هشام إسماعيل

ياسمين شهاب

A A

أعلن الفنان هشام إسماعيل، عن مشاركته مسلسل "عتبات البهجة" المقرر عرضه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024 والعمل من بطولة الفنان يحيي الفخراني.

ويجسد الفنان هشام إسماعيل، خلال أحداث مسلسل "عتبات البهجة" شخصية مدرس كيمياء لديه سنتر للدروس الخصوصية ويُشاركه في هذا السنتر الفنان يحيي الفخراني ويناقش خلال المسلسل فكرة استغلال الطلاب من قبل المدرسين. 

يشارك النجم يحيى الفخراني بشخصية رجل تخطي سن الـ 70، وقرر بأن يعمل بلوجر على السوشيال ميديا، حيث يقوم بحل الأزمات التي يتعرض لها في حياته اليومية، و العمل يناقش مواضيع اجتماعية ظهرت على المجتمع، حيث أنه يحاور نفسه عن مفترق حياته، عبر حوار شخصي وحوار ثنائي بين البطل وبين صديق عمره، وعن طريق السرد الذي يشرح الواقع الخارجي وتطور المجتمع المصري، مع الصراع الداخلي للبطل، حيث يصل وصديقه إلى فكرة أن الوقوف على عتبات البهجة خير من البهجة نفسها، لأن البهجة قاتلة مهلكة.

مهنة البلوجر

مهنة تطلق على الشخص أو المدون الذي يقوم بكتابة المدونات والبلوجر ونشرها على الإنترنت من خلال مدونته الشخصية أو حتى من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. باختصار هو الشخص القائم على صناعة المحتوى.

أبطال مسلسل عتبات البهجة

مسلسل «عتبات البهجة» من بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عزالعرب، علاء مرسي، عن رواية للكاتب إبراهيم عبدالمجيد، إخراج مجدي أبو عميرة.