الخميس، 08 أغسطس 2024

07:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كيف احتفل محمد صلاح بعودته لليفربول؟

محمد صلاح

محمد صلاح

حسين العجيلي

A A

على طريقته الخاصة، احتفل الدولي المصري ونجم نادي ليفربول محمد صلاح بهدفه في شباك برينتفورد، بعد عودته من الإصابة التي لحقت به خلال مشاركته في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 الماضية، مع منتخب مصر.

ونشر صلاح عبر حسابه الرسمية على منصة تبادل التغريدات القصيرة"إكس" صورة لاحتفاله بهدفه في شباك برينتفورد، الذي سجله بعد فترة غياب طويلة.

وسجل النجم المصري محمد صلاح، الهدف الثالث لفريقه ليفربول فى مرمي برينتفورد في الظهور الأول له بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، من صناعة البديل جاكبو.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، في تخطي نظيره برينتفورد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت الماضي، وانتهت برباعية لهدف لصالح «الريدز». 

محمد صلاح يصنع التاريخ مع ليفربول

ووفقاً لشبكة «أوبتا» المختصة بالأرقام والإحصائيات فإن محمد صلاح سجل وصنع آخر في 30 مباراة مختلفة ومتواصلة في الدوري الإنجليزي الممتاز، فقط واين روني (36)، تييري هنري (32) وألان شيرر (31) فعلوا ذلك مرات أكثر في تاريخ المسابقة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.