الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رضا عبد العال: إمام عاشور "وش النحس على الأهلي"

رضا عبد العال

رضا عبد العال

إسلام عبدالجليل

A A

رد رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق، على هجوم إمام عاشور لاعب فريق النادي الأهلي بعد تتويجه ببطولة كأس السوبر المصري أمام فريق فيوتشر بـ أربعة أهداف لهدفين.

وقال رضا عبد العال في تصريحات تلفزيونية على برنامج البريمو، « «كلها 3 شهور وينتهى هذا التمثال المنتقل من الزمالك، اللى لعبته فى الأهلى بضهرى بتاريخه كله اللى جاى واللى راح».

وأضاف: “ إمام عاشور وشه نحس على الأهلى اللى فقد بطولتين، وطبيعى أن يفوز الأهلى بالسوبر خاصة فيوتشر اللى أحرجه".

واصل: “مروان عطية لاعب فريق الأهلي يستحق الطرد في مباراة مودرن فيوتشر في مباراة نهائي كأس السوبر المصري التي حسمها الفريق الأحمر لصالحه”.

وتوج النادي الأهلي بكأس السوبر المصري للمرة الـ 14 في تاريخه بعد الفوز على فريق فيوتشر بأربعة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين في نهائي السوبر المصري بإستاد محمد بن زايد بالإمارات.

أحداث المباراة

نجح محمود عبد المنعم كهربا، في افتتاح أهداف المباراة بعد تسجيله الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة الـ 12 من عمر اللقاء، وجاء هدف كهربا بعد حصول الأهلي على ركنية نفذها علي معلول وأرسلها داخل منطقة الجزاء واستقبلها كهربا برأسية بعد خروج خاطئ من جنش لتدخل الكرة إلى داخل الشباك، فيما سجل هدف الأهلي الثاني حسين الشحات.

وفى الدقائق الأخيرة من عمر الوقت الأصلى للمبارة تمكن فيوتشر من التعادل بهدفى عمر السعيد ومحمد محمود، ليحتكم الفريقين للوقت الإضافي، حيث تمكن أنتوني موديست وكريم فؤاد من تسجيل هدفي التقدم للنادي الأهلي الثالث والرابع، لتنتهب فوز الأحمر بكاس البطولة.