السبت، 05 أكتوبر 2024

10:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نهى الدكر تمثل أمام النيابة بتهمة الاتجار بالقاصرات والتحريض على الرزيلة

حبس - تعبيرية

حبس - تعبيرية

أمة الله عمرو

A A

تباشر نيابة جنوب الجيزة، اليوم الأربعاء التحقيق مع سيدة «سيئة السمعة»، بتهمة الاتجار في جلب الساقطات لتحقيق المكاسب المالية، بطريقة عرضهن لراغبي المتعة غير الشرعية في منطقة المريوطية بالهرم.

ونجحت الأجهزة الأمنية التابعة لمديرية أمن الجيزة في ألقاء القبض عليها، بعد صدور قرار من النيابة العامة بضبطها وإحضارها، وانتقلت قوة أمنية إلى مكان تواجدها بعد البحث عنها لأسابيع نتيجة تسبب إحدى العاملات معها في إنهاء حياة شخص يُدعى «م.أ» ويبلغ من العمر 28 عامًا، بعد أن أوهمته بممارسة علاقة غير شرعية معه مقابل مبالغ مالية. 

وجاء في أمر ضبط وإحضار الراقصة «نهى الدكر» التي في أوائل العقد الرابع من عمرها، بتهمة ممارسة وترويج مقاطع الفيديو والبث المباشر على التيك توك لزيادة المتابعين، وبتهمة الاتجار في البشر، وجلب قاصرات من الأقاليم للعمل في ملاهي ليلية، والمتاجرة بهن من خلال تقديمهن لممارسة الرذيلة والفسق والفجور.

كما وجهت النيابة إلى المتهمة تهم إدارتها لملهى ليلي بدون ترخيص، بشارع الهرم الرئيسي من اتجاه منطقة المريوطية بالجيزة، وتحرض من خلاله على الفسق والفجور وتسهيل تعاطي المخدرات لمن ليس له مأوى، وتسهل عمليات الدعارة لراغبي المتعة غير الشرعية، وتسببت في مقتل شاب أثناء مشاجرة نشبت بسبب فتاة ليل داخل الملهى الخاص بها.

وتلقت الأجهزة الأمنية في قسم شرطة الهرم، بلاغًا من إحدى الفتيات من الأهالي بمنطقة الهرم، يفيد بوجود ملهى ليلي بدون ترخيص في نطاق دائرة القسم، ويقوم هذا الملهى بارتكاب أفعال منافية للآداب والأخلاق، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع البلاغ، وبالفحص وجمع المعلومات تأكدوا من صحة المعلومات الواردة واتخاذ اللازم، وتم ضبط مالكة الملهى وثبت أنها تقود الفتيات لأعمال منافية للآداب.

حررت الأجهزة الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

search