الخميس، 08 أغسطس 2024

03:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول قرار من الأهلي بعد الهزيمة من فلومينينسي بكأس العالم

الأهلي وفلومينينسي

الأهلي وفلومينينسي

دنيا عبده

A A

حرص مجلس إدارة النادي الأهلي، على دعم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق الأحمر أمام فلومينينسي البرازيلي، التي جمعت الفريقين مساء أمس الاثنين، لحساب منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، صورة للفريق الأول عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» اليوم الثلاثاء، وعلقت: «نثق فيكم يا نسور». 

مباراة الأهلي وفلومينسنسي

وخسر النادي الأهلي من نظيره فلومينينسي البرازيلي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما يوم أمس الإثنين، في الدور قبل النهائي من كأس العالم للأندية، وفشل في التأهل إلى الدور النهائي لبطولة مونديال الأندية 2023.

والتقى النادي الأهلي مع فلومينينسي البرازيلي، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية، ضمن منافسات دور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

ونجح فلومينينسي البرازيلي في تسجيل الهدف الأول في مرمى الأهلي في الدقيقة 71 من عمر اللقاء عن طريق ركلة جزاء بأقدام لاعبه جون أرياس، ثم سجل فلومينينسي الهدف الثاني في مرمى الأهلي في الدقيقة 90 من عمر اللقاء، بأقدام لاعبه جون كينيدي.

مباراة تحديد المركز الثالث والرابع

ويلتقي الأهلي يوم الجمعة القادم مع الخاسر من لقاء مانشستر سيتي وأوراوا، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في المونديال، حيث يتطلع المارد الأحمر للحصول على الميدالية البرونزية للمرة الرابعة، بعد نسخ 2006 و2020 و2021.