الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالفيديو.. بعثة الأهلي تتحرك إلى السعودية للمشاركة في كأس العالم

بعثة الأهلي

بعثة الأهلي

دنيا عبده

A A

توجهت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى مطار القاهرة، استعدادًا للسفر إلى المملكة العربية السعودية، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية. 

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، فيديو لبعثة الفريق الأحمر وهي تتحرك من مقر النادي الأهلي بالجزيرة، إلى مطار القاهرة. 

الأهلي في كأس العالم للأندية

وحصل الأهلي على راحة أمس من التدريبات، فيما خاض الفريق مرانه الختامي في القاهرة على ملعب التتش صباح اليوم قبل السفر للسعودية لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

واستبعد الجهاز الفني للأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، عبد القادر وكريستو من قائمة الأهلي النهائية التي تخوض مونديال الأندية.

في السياق ذاته، قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، تعيين طاقم تحكيم نسائي لإدارة مباراة اتحاد جدة السعودي أمام أوكلاند سيتي النيوزلندي، المُقرر إقامتها في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية 2023.

ويواجه اتحاد جدة فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية، على أن يتأهل الفائز لمواجهة الأهلي في الدور ربع النهائي.

واستقرت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم على تعيين الحكمة الأمريكية توري بينسو لإدارة لقاء الافتتاح بين اتحاد جدة وأوكلاند سيتي.

واستقر الفيفا على تعيين طاقم بولندي لتقنية الـVAR في تلك المباراة مكون من، توماس بوليستكيفيتش، وسيمون مارسينياك، وكوياتكوفسكي، وآدم كوبسياك.

search