رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري
الجمهور الإخباري
رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري

جورج راسل يتوج بجائزة النمسا الكبرى ويحقق انتصاره الثاني في موسم فورمولا 1

فورملا 1
فورملا 1

حقق البريطاني جورج راسل، سائق فريق مرسيدس، فوزاً مستحقاً في سباق جائزة النمسا الكبرى ضمن بطولة العالم للفورمولا 1، ليحصد انتصاره الثاني خلال الموسم الحالي، بعد فوزه السابق في الجولة الافتتاحية بأستراليا.

وقدم راسل أداءً قوياً طوال السباق، لينهيه في المركز الأول، بينما جاء سائق ريد بول ماكس فيرشتابن في المركز الثاني، بفارق ثلاثة أعشار من الثانية فقط عن سائق مرسيدس الشاب كيمي أنتونيلي، الذي احتل المركز الثالث.

واحتفل راسل بالفوز السابع لفريق مرسيدس خلال أول ثماني جولات من الموسم، مؤكداً عودة الفريق للمنافسة بقوة على منصات التتويج.

وقال راسل عقب نهاية السباق: "في ظل درجات الحرارة المرتفعة، كان السباق صعباً للغاية، خاصة دون تناول أي سوائل. من الرائع العودة إلى منصة التتويج بعد فترة طويلة، وسأستمتع بهذا الفوز بكل تأكيد".

وأضاف: "ماكس وفريق ريد بول قدما أداءً رائعاً طوال عطلة نهاية الأسبوع، وكنت مضطراً لتقديم أفضل ما لدي في كل لفة لأنني كنت أعلم مدى سرعة المنافسين خلفي".

وتابع: "مثل هذه السباقات تختبر قوتك الذهنية، والأسبوعان الماضيان كانا مهمين للغاية لي، وأثبتا لي أنني ما زلت قادراً على الفوز والمنافسة".

واختتم راسل تصريحاته قائلاً: "أتطلع بشوق إلى سباق سيلفرستون الأسبوع المقبل، وأتمنى رؤية الجماهير البريطانية ودعمها".

وعلى صعيد ترتيب بطولة العالم للسائقين، واصل كيمي أنتونيلي صدارة الترتيب برصيد 171 نقطة، يليه جورج راسل في المركز الثاني برصيد 131 نقطة، بينما يحتل لويس هاميلتون، سائق فيراري، المركز الثالث برصيد 125 نقطة، بعدما أنهى سباق النمسا في المركز الخامس.

تم نسخ الرابط