رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري
الجمهور الإخباري
رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري

نائبا دمياط يتابعان إحلال خط مياه بحارة البركة ويشددان على سرعة التنفيذ الكاملة

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة

أجرى النائبان ضياء الدين داود ونادر الداجن جولة ميدانية لمتابعة أعمال إحلال وتجديد خط مياه الشرب بمنطقة بحارة البركة وشارع عبدالرحمن بمدينة دمياط، يرافقهما المهندس مجدي عطالله رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي، والدكتور سمير عتريس رئيس مدينة دمياط، إلى جانب مسؤولي تنفيذ المشروع.

إحلال خط مياه بحارة البركة


وتفقد الحضور أعمال استبدال خط الإسبستوس القديم بخط جديد من مواسير "UPVC"، ضمن خطة تطوير ورفع كفاءة شبكات مياه الشرب بالمنطقة، بما يسهم في تحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين.


وأكد النائبان أهمية الانتهاء من المشروع وفق الجدول الزمني المحدد، مع سرعة تنفيذ أعمال رد الشيء لأصله عقب انتهاء الأعمال، بما يضمن تيسير الحركة والحفاظ على سلامة المواطنين وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لأهالي المنطقة.

تم نسخ الرابط