نائب محافظ الجيزة يتابع رفع كفاءة محطة الصرف فى بشتيل
في إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، أجرى إبراهيم الشهابي نائب المحافظ للمراكز والمدن جولة ميدانية بقرية بشتيل التابعة لمركز أوسيم، لمتابعة أعمال الصيانة ورفع كفاءة محطة الصرف الصحي، بهدف الحد من مشكلة الطفوحات وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
متابعة أعمال الصيانة بمحطة الصرف الصحي
تفقد نائب المحافظ أعمال الصيانة والإصلاح الجارية التي تنفذها شركة مياه الشرب والصرف الصحي، والتي تشمل تغيير المحابس ورفع كفاءة محطة الصرف الصحي بقرية بشتيل، بما يضمن تحسين كفاءة التشغيل والحد من المشكلات المتكررة المتعلقة بطفوحات الصرف.

وشدد نائب المحافظ على ضرورة تكثيف الأعمال داخل المحطة، وسرعة الانتهاء منها، لضمان استقرار الخدمة وعودة مياه الشرب إلى المناطق المتأثرة بالانقطاعات في أسرع وقت ممكن.

مراجعة مشروع الصرف الصحي الجديد ببشتيل
كما راجع نائب المحافظ الدراسات والتصميمات الهندسية الخاصة بمشروع الصرف الصحي الجديد بقرية بشتيل، مؤكدًا أهمية الإسراع في الانتهاء من إعداد الدراسات الفنية، تمهيدًا لتنفيذ المشروع الذي يستهدف القضاء بشكل جذري على مشكلة الطفوحات بالمنطقة.
جولة ميدانية بالشوارع المتضررة
واختتم نائب المحافظ جولته بتفقد عدد من شوارع قرية بشتيل، شملت:
شارع منصور غنام ومتفرعاته
شارع الرحمة الإسلامية
شارع خالد البرعي
وذلك للوقوف على طبيعة المشكلة على أرض الواقع، ووضع حلول عاجلة ومستدامة لها.

تنسيق بين الجهات التنفيذية
رافق نائب المحافظ خلال الجولة المهندس ياسين سيد ياسين رئيس مركز أوسيم، والمهندس إسلام فتوح مهندس تخطيط مشروعات محافظة الجيزة بالجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي، إلى جانب مسؤولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، في إطار تنسيق الجهود بين الجهات المختلفة لحل المشكلة بشكل جذري.
