وزير الشباب والرياضة يبحث دعم نادي الشرقية.. وتأكيد على استقرار الأندية الجماهيرية
واصلت وزارة الشباب والرياضة جهودها لدعم الأندية الجماهيرية، حيث عقد جوهر نبيل، وزير الشباب والرياضة، اجتماعًا مع الدكتور حمدي مرزوق، رئيس نادي الشرقية، بحضور النائب أحمد دياب، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ ورئيس رابطة الأندية المحترفة، وذلك لمتابعة أوضاع النادي ومناقشة سبل تعزيز الاستقرار الإداري والمالي والفني.
مناقشة تحديات الأندية الجماهيرية وخطط التطوير
شهد اللقاء استعراض عدد من الملفات الخاصة بنادي الشرقية، إلى جانب مناقشة أبرز التحديات التي تواجه الأندية الجماهيرية، وآليات التعامل معها بما يسهم في تحقيق الاستقرار، ورفع كفاءة الأداء، وتوسيع قاعدة المشاركة الرياضية.
وزير الرياضة: مستمرون في دعم الأندية الجماهيرية
أكد وزير الشباب والرياضة أن الوزارة تواصل دعم الأندية الجماهيرية بالتنسيق مع رابطة الأندية المحترفة، باعتبارها أحد الركائز الأساسية للرياضة المصرية، مشددًا على أهمية التعاون مع مختلف الجهات والمؤسسات الرياضية لتوفير حلول عملية تحقق الاستدامة، وتساهم في تطوير الخدمات والأنشطة المقدمة للأعضاء والجماهير.
أحمد دياب: تنسيق مستمر لتحقيق الاستقرار والاستدامة
من جانبه، أكد النائب أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، استمرار التنسيق مع وزير الشباب والرياضة لبحث الفرص والحلول التي تدعم استقرار الأندية الجماهيرية، بما يحقق الاستدامة في الجوانب الإدارية والمالية والرياضية، ويعزز مسيرة تطوير الأندية خلال المرحلة المقبلة.