«المزاح تحول لدم».. التحقيق مع عامل ونجله بعد الاعتداء على بائع بالفيوم
تباشر الجهات المختصة بالفيوم، التحقيق مع عامل ونجله، على خلفية اتهامهما بالتعدي على بائع باستخدام سلاح أبيض، ما أسفر عن إصابته خلال مشاجرة نشبت بسبب خلاف على المزاح بمركز أبشواي.
وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات منشور مدعوم بمقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن الادعاء بتعرض بائع للاعتداء من قبل شخص ونجله باستخدام سلاح أبيض.
وبالفحص، تبين أنه بتاريخ 24 مايو الماضي، تلقى مركز شرطة أبشواي بلاغًا بوقوع مشاجرة بين عامل ونجله من جهة، وعامل آخر من جهة ثانية، أسفرت عن إصابة الأخير بجروح قطعية في اليد.
وأوضحت التحريات أن الواقعة بدأت بسبب خلاف تطور إثر المزاح بين الطرفين، قبل أن يتبادلوا التعدي بالضرب، فيما استخدم نجل أحد الطرفين سلاحًا أبيض "كتر" وأصاب الطرف الآخر.
وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط طرفي المشاجرة، والتحفظ على السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات، مؤكدين أن الخلافات الشخصية كانت سبب المشاجرة.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، فيما باشرت جهات التحقيق المختصة التحقيقات للوقوف على ملابسات الواقعة.



