رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري
الجمهور الإخباري
رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري

استجابة لشكاوى المواطنين.. إزالة إشغالات ومخالفات بالوايلي والأزبكية وإعادة الانضباط للشوارع

جانب من الحملة
جانب من الحملة

في إطار توجيهات إبراهيم صابر بتكثيف حملات رفع الإشغالات والتعديات وتحقيق الانضباط بالشوارع، تابعت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القاهرة، اليوم الخميس، أعمال إزالة عدد من المخالفات والإشغالات بنطاق حيي الوايلي والأزبكية، استجابة للشكاوى الواردة من المواطنين عبر بوابة الشكاوى الحكومية ومنصات التواصل الاجتماعي.

رفع إشغالات الأكشاك المخالفة


وشهد حي الوايلي تنفيذ أعمال إزالة مخالفة للترخيص بأحد المحال الكائنة بالعقار رقم 107 بشارع العباسية، إلى جانب رفع إشغالات الأكشاك المخالفة بشارع الزهراء ومحيط مخازن الصحة، وذلك عقب تلقي شكاوى من المواطنين بشأن تأثيرها السلبي على حركة المارة والمظهر الحضاري للمنطقة.
كما قامت الأجهزة المختصة بحي الأزبكية برفع إشغالات إحدى المكتبات بشارع المهراني بمنطقة الفجالة، بعد تلقي شكاوى من السكان تفيد باستغلالها كامل الرصيف العام وامتداد نشاطها حتى ساعات متأخرة من الليل، ما تسبب في إعاقة حركة المشاة وإزعاج الأهالي.
وجاءت الحملات تحت متابعة السيد الدكتور أحمد العدل، الذي شدد على سرعة التعامل مع شكاوى المواطنين والاستجابة الفورية لها، بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة ورفع جودة الحياة بالمناطق المختلفة.
وأكدت محافظة القاهرة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات التي تم رصدها، في إطار جهودها المستمرة للحفاظ على المظهر الحضاري للشوارع والميادين، وتحقيق السيولة المرورية، وتوفير بيئة آمنة ومنظمة للمواطنين.

تم نسخ الرابط